#اليوم السابع - #حوادث - صيدلى يعتدى بالضرب على ممرضة بمستشفى بسيون المركزى فى الغربية


الغربية – أحمد زيادة

شهدت مستشفى بسيون المركزى، فى الغربية، واقعة مؤسفة بعد قيام "حسام. أ" صيدلى بالمستشفى بالتعدى بالضرب ورفع الكرسى على الممرضة "ع. ب. ال" وسبها بألفاظ خارجة وتعمد إهانتها أمام زميلاتها اللاتى استنجدن بالدكتور على عبد العاطى مدير المستشفى، الذى قام بالتنسيق مع الدكتور محمد الحلفاوى مدير الإدارة الصحية ببسيون باتخاذ إجراء قانونى، وبالتحقيق الفورى مع الصيدلى وأمرا بنقله إلى مركز كفر الزيات ومجازاته بثلاثة أيام.

 

قامت الممرضة المعتدى عليها بعمل كشف طبى، وتحرير محضر رقم 6739 لسنة 2017 جنح بسيون بقسم الشرطة ضد الصيدلى المتهم بالإعتداء عليها.

 

وقالت الممرضة، إن سبب الواقعة ترجع إلى قيام الصيدلى بمطالبتها بوضع أكياس الدم بثلاجة بنك الدم التى لاتعمل، وعندما قامت بتوضيح ذلك له أن هذا سيتسيب فى فساد الدم، لكنه أصر على إلا أنها رفضت وأكدت له أن الثلاجة لا تعمل ولكنه لم يقتنع وطلب منها كتابة ورقية على أن يكون المسئول عن الدم وبعد إصرارها بعدم وضع أكياس الدم فى الثلاجة قام بإهانتها وتلفظ بألفاظ خارجة، واعتدى عليها بالضرب بالكرسى.

 

وطالب نقيب التمريض بمحافظة الغربية محمد عبد الواحد، بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن عدم وقوع مثل هذه الأحداث داخل المستشفيات، مطالبًا المسئولين بمديرية الصحة بالغربية باتخاذ الإجراءات الرادعة حتى لايتكرر ذلك مرة أخرى.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية