تأجيل محاكمة أمين شرطة وزوجته قتلا صاحب عقار وقطعا جثته بالمنشار

تأجيل محاكمة أمين شرطة وزوجته قتلا صاحب عقار وقطعا جثته بالمنشار
تأجيل محاكمة أمين شرطة وزوجته قتلا صاحب عقار وقطعا جثته بالمنشار
أجلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف وعضوية المستشارين محمد امام ونادر طاهر وبحضور ممثلي النيابة العامة المستشار بدر مروان رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة وحسين عامر وكيل اول النيابة، محاكمة امين شرطة وزوجته لاتهامهما بقتل تاجر أدوات كهربائية بمنطقة إمبابة، وتقطيع جثته، بسبب خلافات على شقة سكنية لجلسة 22 ابريل، لضم دفتر احوال قسم الوراق ومرافعة النيابة العامة والدفاع.

وأحال المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية أمين شرطة من قسم شرطة الوراق وزوجته إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بقتل صاحب العقار الذي يقطنان به وتقطيع جثته بمنشار كهربائي. 

وأعد المستشار بدر مروان رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد إنهاء عام كامل من التحقيقات والتي كشفت أن أمين شرطة بقسم الوراق وزوجته وراء الحادث.

وكان أمين الشرطة "وائل"، مستأجرًا لشقة بنظام القانون الجديد بعقار يملكه المجني عليه بامبابة، وتأخر في سداد الإيجار لعدة أشهر، حتى تراكمت الديون عليه، وأخذ المجني عليه يطالبه بدفع الإيجار المتأخر، فعجز أمين الشرطة عن السداد.

وأضافت التحريات، أن المتهمين استخدما حيلة للتخلص من مطالبة صاحب العقار بدفع الإيجار المتأخر، فاتفق أمين الشرطة مع زوجته، وتدعى "حنان"، على استدراج التاجر للشقة وإغوائه وبالفعل استجاب المجني عليه.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه عقب دخوله الشقة فوجئ بأمين الشرطة يخرج له من إحدى الغرف، وحدثت مشاجرة بينهما، وأطلق عليه رصاصة من سلاحه الميري أودت بحياته في الحال، ثم اتفق هو وزوجته على تقطيع الجثة بمنشار وإلقائها بنهر النيل، وتخلص المتهم من سيارة المجني عليه بالتخلي عنها بمنطقة المريوطية وقام وزوجته بتنظيف مسرح الجريمة بالكامل من آثار الدماء.

ووجهت لهما النيابة اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتزوير في محرر عرفي وسرقة مستندات وأوراق وسرقة مبالغ مالية من القتيل بعدما تبين استيلائهما علي مبلغ 10 آلاف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية