أخبار عاجلة
تأجيل دعوى بطلان «عمومية الأطباء» لـ 14 مايو -
أنباء عن اختطاف نجل شقيق "حفتر" في بنغازي -

برلمانية: تصريحات عجينة بشأن كشوف العذرية «إخلال بالآداب العامة»

برلمانية: تصريحات عجينة بشأن كشوف العذرية «إخلال بالآداب العامة»
برلمانية: تصريحات عجينة بشأن كشوف العذرية «إخلال بالآداب العامة»
قال النائبة منى جاب الله، عضو عن حزب المصريين الأحرار بدائرة منشية ناصر والجمالية، إن تكرار خروج النائب إلهامي عجينة بتصريحات عن التقاليد والأعراف المصرية يستدعي إحالته للجنة القيم بالمجلس إعمالًا لنصوص اللائحة الداخلية.

وأضافت "منى"، في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن الفزاعات التي يطلقها النائب بين الحين والآخر إساءة، ليست لبرلمان مصر بعد ثورتي الشعب، بل للأمة كلها، لاسيما أنها تمس المجتمع المصري والعربي ممثلًا في المرأة، وهو إخلال بالآداب العامة المتعارف عليها ببلداننا العربية.

واستنكرت نائبة «المصريين الأحرار» مطلب"عجينة" بإجراء كشوف عذرية على الفتيات الراغبات في الالتحاق بالجامعة، ولاسيما منهم فتيات من دول عربية شقيقة، وهى إساءة بحق بناتنا يندى لها الجبين، وأمر ليس مقبولًا شكلًا ولا موضوعًا ولا دينيًا ولا اجتماعيًا ولا أخلاقيًا ولا بأي صورة.

 وشددت "منى" على ضرورة محاسبة النائب الذي يصدِّر صورة سيئة عن نواب الشعب وفق الإجراءات المنظمة باللائحة الداخلية التي تصل لإسقاط العضوية، قائلة: "إن عجينة يتبع قاعدة خالف تعرف، وليس منطقيًا الصمت على المساس بكرامة وأعراض بناتنا في الوقت الذي تلقى فيه المرأة التقدير والاحترام والتكريم من مؤسسة الرئاسة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار