أخبار عاجلة
البدري: إشراك متعب قد يضره.. وربما نضم 3 مدافعين -
قصر العيني الجديد يستضيف "المسلماني".. الأربعاء -
مرتضى منصور يشيد بأداء لاعبي الزمالك أمام الجيش -

الغنيمي: هيئة النقل تدير منفذ المجمعات الاستهلاكية في باكوس

الغنيمي: هيئة النقل تدير منفذ المجمعات الاستهلاكية في باكوس
الغنيمي: هيئة النقل تدير منفذ المجمعات الاستهلاكية في باكوس
قامت هيئة النقل العام، مساء أمس الجمعة، بتجهيز فرع المجمعات الاستهلاكية بباكوس المملوك لها بعد استرداده، والذي كان مؤجرا من قبل الهيئة لشركة المجمعات الاستهلاكية.

وكانت الهيئة قد استردت الفرع بعد اتخاذ جميع السبل القانونية مع إدارة المجمعات الاستهلاكية ومماطلة إدارة المجمعات في بتطبيق القانون والذي ترتب عليه قرار إصدار القرار المشار إليه.

ومن جانبه، قال عمر الغنيمي نائب الرمل، "إنه تابع مشكلة مجمع باكوس عن كثب باحثا عن أسبابها، معتبرا فتح المجمع اليوم يعكس اعلاء الهيئة من شأن المواطن.

أضاف، أن هيئة النقل العام تدير الآن منفذ المجمعات الاستهلاكية بباكوس وتبيع السلع الضرورية للمواطنين بسعر الجملة بدون أي هامش ربح لخدمة المواطنين، وذلك للسلع الضرورية للمواطن مثل الأرز والسكر والزيت والسمنة، والإدارة من خلال الهيئة ستضاهي خدمة المجمعات الاستهلاكية للوصول للأفضل.

وأوضح، أن إدارة منفذ المجمعات الاستهلاكية بباكوس تطمح الهيئة من خلاله في تطوير الخدمة لأهل دائرة الرمل والتخفيف عن اعباء المواطنين، وقد أعلنت الهيئة أنها تستعد لاستخراج التراخيص لصرف نقاط الخبز.

يذكر أن نواب الرمل قد ناشدوا اللواء خالد عليوة رئيس هيئه النقل العام، بإعادة فتح المجمع الاستهلاكي بعد غلقه بالطوب الأحمر، وتلقيهم شكاوى إثر نشوب مشكلات بين هيئة النقل العام وشركة المجمعات الاستهلاكية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار