أخبار عاجلة
علاقة حب بين رانيا يوسف وباسم سمرة على "الدولى" -
ضبط عاطل بحوزته 5 طرب حشيش فى دمياط -

علاء عابد يقدم حصاد عمله في الانعقاد الأول لـ«أهالي الصف»

علاء عابد يقدم حصاد عمله في الانعقاد الأول لـ«أهالي الصف»
علاء عابد يقدم حصاد عمله في الانعقاد الأول لـ«أهالي الصف»
عقد علاء عابد نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الصف في محافظة الجيزة، لقاء مع أهالي دائرة الصف بحضور المهندس محمد حنفي رئيس المدينة، والمهندس عبد الشافي هلال رئيس شركة المياه، وذلك في ديوان آل عابد.

وقدم "عابد" خلال اللقاء كشف حساب عما قدمه ونواب الدائرة، من الخدمات العامة خلال دور الانعقاد الأول للبرلمان.

وقال نائب «المصريين الأحرار» في كلمته: "أنا وسعد الجمال ونافع هيكل إيد واحدة، ومن يعتقد غير ذلك فعليه أن يستوعب الحقيقة، خاصة أن جهود النواب أسفرت عن تشغيل مستشفى الصف، كما أن تشغيل المرحلة الثانية من محطة المياه الشهر القادم".

وأشار "عابد" إلى اعتماد 540 مليون جنيه للصرف الصحي والمياه، مؤكدًا أن شركة سورناجا ستدخل الخدمة بنهاية 2017، وتستوعب 3 آلاف عامل وموظف.

وأكد "عابد" في كلمته أن خدمة الفيش المميكن ونيابة المرور والسجل المدني ستصبح متاحة خلال شهر أكتوبر، مشيرًا إلى البدء في ازدواج الطريق من قرية "عرب أبو ساعد" وحتى قرية "نزلة عليان" في شهر ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى أن الصرف الصحي في قرى "المنيا والشرفا والأقواز وعرب الحصار والشيخ صالح وعرب العيايده والفهميين وغمازه الكبرى والصف" سيتم بدء العمل بها كمرحلة أولى.

وأضاف نائب «المصريين الأحرار» أن "من يريد خوض انتخابات المحليات عليه أن يشارك في العمل العام ويعرض نفسه من خلال جهد يقدمه لمركز الصف وليس الشعارات".

واختتم "عابد" كلمته قائلًا: "أقول لأهل الشر والفتنة، اتقوا يومًا تُرجعون فيه إلى الله، انتهى دور الانعقاد الأول، ولدينا إنجازات لم يحققها أحد من قبل ونحن نعمل من أجل خدمة الوطن وتحقيق المصلحة العامة التي تخدم شريحة كبيرة في المجتمع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار