أخبار عاجلة
مجموعة مصر.. غانا تتقدم على أوغندا بهدف "أيو" -

«المحامين» تطالب بالاستجابة لمطالب النقابة حول القيمة المضافة

«المحامين» تطالب بالاستجابة لمطالب النقابة حول القيمة المضافة
«المحامين» تطالب الحكومة بالاستجابة لمطالب النقابة حول القيمة المضافة
أعلنت نقابة المحامين رفضها للمحاولات المنظمة لتشويه وتحوير الأسانيد والإجراءات التي اتخذها مجلس النقابة العامة بالاشتراك مع مجالس النقابات الفرعية على غير مقاصدها بشأن قانون القيمة المضافة رغم وضوحها فموقف نقابتنا موقف قانوني ودستوري ضد القانون الصادر ولوائحه المنتظرة، وأن وسائل الاعتراض والرفض بكافة أشكالها موجهة إلى القانون وليس الوطن ولا دولتنا التي نحرص عليها وعلى استقرارها.

وأضافت النقابة في بيان لها أنها تواصل اعتراضها على هذا القانون وتؤكد أنها لن تسمح كما لم تسمح من قبل أن تتدخل أي فصائل سياسية لاستغلال معركة المحامين حول القانون وتحريفه باتجاه مقاصده وغايته سواء كان هذا الاستغلال متحليا بلباس انتخابي أو لباس سياسي.

ونناشد الدولة بكافة أجهزتها ووسائل إعلامها أن تعي مطالب المحامين ولا تنساق وراء تحويل معركة المحامين ضد القانون إلى معركة وهمية مع الدولة ليست معركتهم ولا معركة نقابة المحامين التي رفعت رايات دولة القانون وسيادتها ضد الإرهاب والتطرف وعملائهم.

هذا وتناشد النقابة، أعضائها بوحدة الصف وعدم استباق الأحداث أو الإجراءات والنشر غير الدقيق، وأيضا عدم التنابذ مع بعضنا البعض أو مع من يختلف معنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. انتهاء الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في الكاتدرائية المرقسية
التالى بالصور.. «المحامين» تكرم أعضاءها المتميزين بالأداء المهني