عاشور: «المحامين» لن تسمح باستغلال موقفها من«القيمة المضافة» سياسيا

عاشور: «المحامين» لن تسمح باستغلال موقفها من«القيمة المضافة» سياسيا
عاشور: «المحامين» لن تسمح باستغلال موقفها من«القيمة المضافة» سياسيا
قال سامح عاشور نقيب المحامين، "إن موقف النقابة من قانون القيمة المضافة، سيشهد محاولات منظمة لتشويه وتحوير الأسانيد والإجراءات التي اتخذها مجلس النقابة العامة، بالاشتراك مع مجالس النقابات الفرعية على غير مقاصدها رغم وضوحها".

وتابع عاشور في بيان له: "موقف النقابة قانونى ودستورى ضد القانون الصادر ولوائحه المنتظرة، ووسائل الاعتراض والرفض بكافة أشكالها موجهة إلى القانون وليس الوطن، ولا دولتنا التي نحرص عليها وعلى استقرارها، ونقابة المحامين وهى تواصل اعتراضها على هذا القانون تؤكد أنها لن تسمح، كما لم تسمح من قبل أن تتدخل أية فصائل سياسية لاستغلال معركة المحامين حول القانون وتحريفه باتجاه مقاصده وغايته، وإن كان هذا الاستغلال متحليا بلباس انتخابى سياسي.

وناشد عاشور، الدولة بكافة أجهزتها ووسائل إعلامها أن تعى مطالب المحامين ولا تنساق وراء تحويل معركة المحامين ضد القانون إلى معركة وهمية مع الدولة ليست معركتهم ولا معركة نقابة المحامين التي رفعت رايات دولة القانون وسيادتها ضد الإرهاب والتطرف وعملائهم.

وطالب عاشور، المحامين بوحدة الصف وعدم استباق الأحداث أو الإجراءات والنشر غير الدقيق، وعدم التنابذ مع بعضهم البعض مؤكدًا أن المحاماة رسالة رفيعة المقام لمن يحملها، تدافع عن حقوق الوطن وأبنائه قبل أن تدافع عن أعضائها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى