أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة «دعم مصر» يطالب «النواب» بتحويل «عجينة» للجنة القيم

اخبار مصر سياسة «دعم مصر» يطالب «النواب» بتحويل «عجينة» للجنة القيم
اخبار مصر سياسة «دعم مصر» يطالب «النواب» بتحويل «عجينة» للجنة القيم
تقدم ائتلاف «دعم مصر» برئاسة النائب محمد السويدى، بمذكرة للدكتور على عبدالعال رئيس ، للمطالبة بتحويل النائب إلهامي عجينة، للجنة القيم، بسبب تصريحاته المثيرة للجدل ودعوته لكشف العذرية على الطالبات قبل الالتحاق بالجامعة، ووقع على المذكرة 177 نائبا.

أتقدم لسيادتكم بشكوى مسببة لتجاوزات النائب إلهامى عجينة المتكررة المسيئة إلى جميعاً، رجالاً ونساء خاصة مع تكرار التجاوزات، حيث دأب العضو على الخروج على السلوك البرلمانى للتشريع والمراقبة، والتطاول بتصريحات إعلامية مسيئة للنائبات مرة عن التحشم فى ملبسهن ثم مرة أخرى على وجوب الختان للفتاة المصرية بالرغم من تجريم هذا العمل فى 2008، وهو النائب المنوط باحترام الدستور والقانون، وصرح بتصريحات غريبة عن وجوب الختان لعجز الرجال فى مصر.

ثالثاً عن التعرض لقانون الأسرة، وعقوبة الزنا، طالب بتغليظ العقوبة على النساء مدعياً أنهم السبب فى جريمة الزنا، وأخيراً وليس بآخر، وكانت الطامة الكبرى عندما طالب بكشوف العذرية لفتيات مصر، وطالبات الجامعة كشرط التحاقهن بالجامعة، مما يهين نساء مصر وفتياتها ويتخطى كل الأعراف والتقاليد المجتمعية، ويهين المجتمع المصرى والأسر المصرية، وكل هذه التجاوزات قامت الصحف والمواقع الإخبارية العالمية بتداولها من الإنديبندنت والواشنطن بوست على أنها إرادة البرلمان المصرى وآراء أعضاء المجلس.

ولذلك نحن الموقعون أدناه من السادة أعضاء ، نهيب بسيادتكم تقديم العضو إلى لجنة القيم، خاصة وأن المجلس القومى للمرأة قد تقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى تصريحات النائب، والتى تقع تحت طائلة التشهير والإساءة إلى المرأة المصرية والمجتمع المصرى ككل والبرلمان المصرى ممثل صوت الشعب وضميره.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار