المغازي: مصر تسطر تاريخا جديدا للعبور من الفقر والتخلف

المغازي: مصر تسطر تاريخا جديدا للعبور من الفقر والتخلف
المغازي: مصر تسطر تاريخا جديدا للعبور من الفقر والتخلف
أكد المهندس يسري المغازي، عضو مجلس النواب والقيادى بائتلاف دعم مصر، أن مصر في الذكرى الـ43 لنصر أكتوبر العظيم سنة 1973، تسطر تاريخا جديدا للعبور من مرحلة الفقر والتخلف والأزمات إلى دولة جديدة وقوية بنظامها السياسي وشعبها العظيم الذي رفض أن يكون لقمة سهلة في أيدى المتطرفين والإرهابيين.

ولفت في بيان له اليوم إلى أن ذكرى أكتوبر فخر لكل مصرى وعربى بقدرة الجيش المصرى العظيم على دحر إسرائيل وتلقين جيشها هزيمة نكراء بشهادة كل قادته وجنوده وشهادة العالم أجمع، فهو اليوم الذي هزمنا فيه اليأس وهزمنا فيه الاحباط واستعدنا كرامتنا الوطنية وعزتنا على المستوى القومى والعروبي.

وشدد المغازي أن مصر ستظل قوية بجيشها وإرادة شعبها وقيادتها السياسية الواعية المحبة للوطن والمقدسة لترابه، لافتا إلى أن مصر الآن ووسط مشكلات ضخمة بحاجة إلى روح أكتوبر وبحاجة إلى شحذ الهمم والقوى حتى تقف على قدميها من جديد وتثبت للعالم أجمع أنها دولة إقليمية، ولن تستطيع أي قوة أن تهزم إرادتها المستقلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى