أخبار عاجلة
حبس "عسلية" قوادة الهرم و ساقطتين ضمن شبكتها -

اخبار مصر سياسة «نواب ونائبات قادمات»: لن تنحنى هامة مصر ولا المصريين مهما تخيل مرضى النفوس

اخبار مصر سياسة «نواب ونائبات قادمات»: لن تنحنى هامة مصر ولا المصريين مهما تخيل مرضى النفوس
اخبار مصر سياسة «نواب ونائبات قادمات»: لن تنحنى هامة مصر ولا المصريين مهما تخيل مرضى النفوس

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 07:24 م

 

هنئت الدكتورة ناهد شاكر، مؤسسة ائتلاف "نواب ونائبات قادمات" الرئيس عبد الفتاح والقوات المسلحة الباسلة والشعب بمناسبة الذكرى 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

وقالت في بيان اليوم "إن نصر أكتوبر سيظل أمد الدهر مبعث فخر لكل مصري وعربي بما حققته المصرية في استرداد الكرامة العربية بالانتصار على العدو الإسرائيلي في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء ، وتعانق فيها المصريون بمختلف أطيافهم خلف قيادتهم السياسية والعسكرية ليقدموا للأكاديميات العسكرية في العالم أروع الأمثلة التى يتم تدريسها حتى الوقت الحالي .

 وأوضحت أن مصر باقية بشعبها الأبي وجيشها وشرطتها، وسيعمل الجميع بروح النصر المستمدة من نصر اكتوبر ، وستظل مصر تقفز فوق الأزمات بعزائم ابنائها المخلصين الذين يبذلون الجهد لتقديم عمل متقن ، ولن تنحنى هامة مصر ولا المصريين مهما تخيل لمرضى النفوس قدرتهم على تحقيق ذلك ، فالتاريخ يثبت أن الأزمات لا تزيد المصريين إلا صلابة.

ودعت  جميع المواطنين إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب والجيش والشرطة حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى مختلف البلاد بل وفى جميع أنحاء المنطقة العربية والعالم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر سياسة اللجنة المشرفة على انتخابات «الصحفيين» تطالب المرشحين الالتزام بضوابط الدعاية
التالى اخبار مصر سياسة «خليل»: مجموعة «ساويرس» نصبت نفسها وصية على الحزب ووجهته لمعارضة الجيش والشرطة