أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة "الزيات" : مجلس المحامين أخطأ لأنه انتظر صدور قانون القيمة المضافة ليعلن موقفه

اخبار مصر سياسة "الزيات" : مجلس المحامين أخطأ لأنه انتظر صدور قانون القيمة المضافة ليعلن موقفه
اخبار مصر سياسة "الزيات" : مجلس المحامين أخطأ لأنه انتظر صدور قانون القيمة المضافة ليعلن موقفه

قال ، المرشح السابق لمنصب ، إننا نلتقي اليوم، بعد المهلة التي حددها مجلس النقابة العامة للتفاوض مع مصلحة الضرائب ووزارة المالية، مؤكدآ أن المحامين" ايد واحدة"، واقع وليس كلام.

وأكد خلال كلمته، بالمؤتمر الذي تدور فعالياته الأن بمقر نادي المحامين بالنادي النهري بالعجوزة، للإعلان عن الاجراءات والتدابير لمواجهة قانون الضريبة المضافة، أن موقف المحامين ليس لمصلحة شخصية، كما يردد البعض، بل اننا ندافع عن مهنتنآ فقط، منوهآ إلي أننا نبتعد عن أي اسقاطات سياسية عن نقابتنا العريقة، وموقفنا نقابي مهني في المقام الأول والأخير.

وتابع " لابد أن نصدر مجلس النقابة العامة لانه الجهة الرسمية للتفاوض مع الدولة، وذلك لا يمنع أننا نقول أن مجلس النقابة أخطأ وهو اصل المشكلة، لانه لم يعمل لمصلحة المحامين، مشيرآ إلي أن مجلس النقابة انتظر حتي صدور القانون وبعد ذلك اعلن موقفه، وهذا خطأ كبير.

وتابع" كان الأفضل أن يتحرك عندما كان القانون يناقش في ، موجهآ رسالة " لسنا دعاة فرقة أو استغلال الحدث سياسيآ، سواء مظاهرات أو دعوات للغلاء أو ما شابه ذلك، بل نعمل جميعآ في طريق قضيتنا النقابية في المقام الأول والأخير، حتي لا يخرج علينا احد ويقول دعوة الإخوان أو اي فصيل سياسي.

وحذر الزيات، من عدم سقوط الدولة، لأنها الوطن الأم، وما نتحدث فيه هو شأن نقابي مهني، ومن صدر للمحامين المشكلة هي الجهة التنفيذية، ومن ناقش وأخرج القانون ،مؤكدا أن التصعيد مسموح والمسئول، لأننا متضررون، ولكننا لا نخوض معركة أحد، مثل مجلس النقابة، الذي اصبح في اخفاق مستمر، منذ بداية الازمة وقبل ذلك .

وتابع "سنرفع سقف المطالب تباعآ. وإذا كان هناك قرار بالاضراب او الوقفات فلابد أن يتخذ من مجلس التقابة أولآ وليس نحن من نحدد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. الأنبا موسى يقود تسبحة كيهك وقداس رأس السنة بدير الملاك