أخبار عاجلة
استقلال خوزستان يتصدر مجموعته في "أبطال آسيا" -

اخبار مصر سياسة أشرف رشاد : احتفالية تأكيد على عراقة ورسوخ الحياة النيابية في مصر

اخبار مصر سياسة أشرف رشاد : احتفالية تأكيد على عراقة ورسوخ الحياة النيابية في مصر
اخبار مصر سياسة أشرف رشاد : احتفالية مجلس النواب تأكيد على عراقة ورسوخ الحياة النيابية في مصر

 

اعتبر النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن  ان الاحتفالية التى ينظمها بمناسبة مرور 150 عاما على انشائه بداية جديدة للحياة النيابية المصرية وتأكيد على قدم وعراقة الحياة النيابية والديمقراطية في مصر باعتبارها من أقدم المجالس النيابية في العالم وفي المنطقة العربية .

 وثمن رشاد في بيان له اليوم الاحتفالات التى تقام على مدى ثلاثة ايام بمدينة وسيشرفها الرئيس وعدد من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة ورؤساء العديد من البرلمانات في العالم ووفود برلمانية مختلفة لبرلمانات افريقية وعربية واوروبية .

 ولفت الى ان الاحتفالية تأتى لتعبر عن الاستقرار في كافة ربوع مصر وتؤكد ان مصر آمنة ومستعدة لكافة انواع الرحلات السياحية في العالم، واستقبال كافة الوفود وأن ما ينشر خلاف ذلك في الصحف الغربية ووكالات الأنباء وما تروجه بعض الجهات افتراء وكذب .

 وشدد رشاد  على سعادته بالاحتفالية مؤكدا انها ستكون لها تداعيات طيبة على الاقتصاد المصرى والسياحة المصرية ، مطالبا بالعديد من الاحتفاليات الضخمة على غرار احتفالية في المدن السياحية الكبرى لاجتذاب السائحين وعودة السياحة المصرية الى سابق عهدها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار