أخبار عاجلة

«المصري الديمقراطي» يقدم كشف حساب بعد 6 شهور من انتخاب رئيسه

«المصري الديمقراطي» يقدم كشف حساب بعد 6 شهور من انتخاب رئيسه
«المصري الديمقراطي» يقدم كشف حساب بعد 6 شهور من انتخاب رئيسه
استعرض فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، خلال الاجتماع الدوري للهيئة العليا للحزب، تقريرا عن أداء الحزب خلال الستة أشهر الماضية التي أعقبت الانتخابات على رئاسة الحزب الأخيرة، وحتى الآن، فيما عرضت أمانات الحزب النوعية تقارير عن أدائها خلال الفترة الماضية في اجتماع آخر مستقل للأمانة العامة للحزب.

وكشف رئيس الحزب في تقريره عن فتح مواقع جديدة للحزب مثل التي تم فيها تأسيس أمانة للحزب لأول مرة، وإعادة بناء مواقع قديمة مثل الإسماعيلية، وفتح مقرات جديدة للحزب مثل مقرات الصف ودمنهور وكفر الدوار والإسماعيلية ودمياط وسوهاج، وجار التعاقد على مقر آخر في الهرم.

وأشار زهران إلى إعادة بناء "أمانة الخبراء" بالحزب وضم عدد من الخبراء للحزب، وعقد ورش العمل المتخصصة لدعم النواب والمكتب السياسي، وفي هذا الإطار تم عقد "ورش خبراء" متخصصة مع دعوة أعضاء المكتب السياسي ونواب الحزب في البرلمان للحضور لبلورة موقف الحزب من التشريعات والقوانين المختلفة، كما تم عقد ورش عمل حول الضريبة على القيمة المضافة والإدارة المحلية وحقوق النوبيين.

وأوضح زهران أنه استنادا إلى جهود أمانة الخبراء والورش المتخصصة تمكن الحزب من بلورة مواقف في عدد مهم من القضايا، وهو الأمر الذي مكنه من عقد عدة مؤتمرات صحفية لإعلان مواقف مهمة وواضحة من بيان والموازنة العامة للدولة، وقوانين الضريبة على القيمة المضافة، وبناء الكنائس، والإدارة المحلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر سياسة «مستقبل وطن» يستنكر حالة الاستقطاب والتخوين داخل مجلس النواب بشأن «تيران وصنافير»
التالى اخبار مصر سياسة برلماني يطالب الحكومة بصرف 80 % من العلاوات الاجتماعية للمعاشات تنفيذا لأحكام القضاء