أخبار عاجلة
شيرين تحيي حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش -
مونديال اليد.. مصر 10-21 السويد.. صراع الوصافة -
قذيفة صاروخية تستهدف مدير ية أمن إسطنبول -

اخبار مصر سياسة «شوقي»: إقامة احتفالية «البرلمان» في تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان

اخبار مصر سياسة «شوقي»: إقامة احتفالية «البرلمان» في تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان
اخبار مصر سياسة «شوقي»: إقامة احتفالية «البرلمان» في شرم الشيخ تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان
أشاد النائب أشرف شوقي، عضو ، بتنظيم البرلمان لاحتفالية 150 سنة برلمان، والتى تعكس أصالة الشعب المصري وقدرته على التحدى واتقان العمل، فالاحتفالية ظهرت بمظهر مشرف يليق ببرلمان مصر والحياة النيابية والتى امتدت صولاتها وجولاتها طيلة 150 عامًا.

وأضاف في تصريح لـ«جورنال مصر»: «تنال مصر وبرلمانها احترامًا كاملاً من جميع العالم وبموجب ذلك يلقى عليها الكثير على عاتقها كدولة محورية فى الشرق الأوسط والعلم العربى قادرة على قيادة كل دول المنطقة».

وأوضح «شوقي» أنه رغم كثرة الاعتراضات التى واكبت الاحتفالية واتهام المجلس بالبذخ وإصراره على إقامتها فى إلا أن إقامتها فى شرم رسالة هامة تظهر مدى الأمن والأمان الذى تنعم به المحافظة وكيف أن الوفود تتحرك بحرية وأمان دون أدنى قيود أمنية، فرغم تحذير بعض السفارات لرعايها لعدم الوجود فى أماكن للتجمعات إلا أن هذه الاحتفالية جاءت لتدحض الكذب والشائعات والافتراءات على مصر وتؤكد أن البلاد قادرة على حماية ضيوفها وتوفير الأمن والأمان لهم بل وتفتح مجالًا آخر للسياحة وهو سياحة المؤتمرات وتؤكد على مدى قدرة الأمن المصري.

وأشاد شوقى بكلمة الرئيس السيسى التي تحث النواب على استكمال دورهم فى الدور الانعقاد الثانى بكثير من الحماس والمسؤولية فى إخراج قوانين تمس المواطن المصرى من محدودى الدخل والبرلمان والمرأة، وتشاركهم فى المسئولية.

وأكد شوقى أن لقاء البرلمان الإفريقى والبرلمان العربى رساله للجميع على ان مصر قادرة على قيادة كافه دول المنطقة العربية والإفريقية وأنها صمام الأمان، ويكفى ماقاله رئيس البرلمان الافريقى: (حافظوا على جيشكم من أجل افريقيا)، فهى جملة هامه تؤكد على وضع مصر المحورى المهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور..وزراء الصحة والتضامن والتعاون الدولي يصلون الكاتدرائية المرقسية
التالى بالصور.. الأنبا موسى يقود تسبحة كيهك وقداس رأس السنة بدير الملاك