أخبار عاجلة
إصابة 4 مجندين في انفجار عبوة ناسفة بالعريش -

اخبار مصر سياسة «السادات» يوجه سؤالًا عاجلًا عن غياب السكر بالأسواق

اخبار مصر سياسة «السادات» يوجه سؤالًا عاجلًا عن غياب السكر بالأسواق
اخبار مصر سياسة «السادات» يوجه سؤالًا عاجلًا عن غياب السكر بالأسواق

وجه النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، سؤالا عاجلا لوزير التموين عن أسباب اختفاء بعض السلع الأساسية وعلى رأسها السكر من المتاجر والأسواق.

وطلب السادات من الوزير توضيحات عن هذا الاختفاء المفاجئ لهذه السلع، فهل هو تلاعب من التجار لأحداث ازمة مفتعلة ؟ أم أن هناك مشكلة تواجه القطاع الخاص في توفير العملة الصعبة لشراء شحنات جديدة من الخارج. ولماذا ظهرت هذه الازمة الان بالتحديد؟ وأسئلة كثيرة تدور في ذهن المواطن الذي يختنق من الازمة الاقتصادية الحالية.

وأوضح السادات أن اختفاء السلع الأساسية يدخل في اطار الامن القومي للبلاد حيث يتسبب غيابها في حدوث بلبلة وهلع لدى عامة المواطنين مما يعرض السلم الاجتماعي للخطر. وأخيرا طالب السادات بكافة وزاراتها التعامل بمزيد من الشفافية مع المواطن لتوضيح أسباب الازمة وكذلك تفعيل الرقابة الصارمة على المخالفين والمتلاعبين وتطبيق إجراءات رادعة تضمن استقرار الأسواق وطمأنة الرأي العام حتى نستطيع أن نعبر هذه المرحلة الصعبة بسلام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيبارشية اليونان تحتفل بعيد الغطاس.. غدا
التالى البابا تواضروس يرأس عيد الغطاس من الإسكندرية