تفاصيل الحجز للإسكان الاجتماعي للصحفيين ذوي الدخل المنخفض

تفاصيل الحجز للإسكان الاجتماعي للصحفيين ذوي الدخل المنخفض
تفاصيل الحجز للإسكان الاجتماعي للصحفيين ذوي الدخل المنخفض
قال محمد أبو السعود عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس لجنة الإسكان، إنه تم فتح باب الحجز بالمحور الأول لأعضاء النقابات المهنية ذوى الدخول المنخفضة والتي لا تزيد صافي دخولهم الشهرية عن 2500 جنيه للاعزب والاسرة للتقديم للحصول على وحدة سكنية 90 متر مكعب متكاملة التشطيب.

وأشار "أبو السعود" إلى أن إجمالي سعر الوحدة السكنية 155 ألف جنيه، ونظام السداد بالنسبة للوحدات الجاهزة للتسليم يشمل 9 آلاف جنيه كمقدم حجز عند الطلب، و125 جنيها، مصاريف استعلام لا ترد، ويتم استكماله قبل الاستيلام ليصبح 15% من قيمة الوحدة كحد أدنى و5% كحد أقصى للوحدات الجاهزة للتسليم عند التعاقد مع جهة التمويل.

ولفت إلى أنه بالنسبة للوحدات، فإن التسليم سيتم بعد عام ويسدد 9 آلاف جنيه كمقدم حجز عند تقديم الطلب و125 جنيها مصاريف استعلام لا ترد، ويتم دفع أربع دفعات ربع سنوية بقيمة "4 آلاف جنيه"، تبدأ بعد 3 شهور من تاريخ غلق باب الحجز ويتم استكمال باقي المقدم ليصبح 15% من قيمة الوحدة كحد أدنى و50% من قيمة الوحدة كحد أقصى عند التعاقد مع جهة التمويل.

وتابع "تم فتح باب الحجز بالمحور الثاني لأعضاء النقابات المهنية لفئات الدخل الأعلي والتي تتراوح صافي دخولهم الشهرية بين 2500 - 4000 جنيه للأعزب وللأسرة، وللتقدم للحصول على وحدة سكنية 90 مترا، كاملة التشطيب.

وأوضح أن نظام السداد بالنسبة للوحدات الجاهزة للتسليم يسدد 15 ألف جنيه كمقدم حجز حجز عند تقديم الطلب، و125 جنيها، مصاريف إدارية لا ترد، ويتم استكماله قبل الاستيلام ليصبح 25% من قيمة الوحدة كحد أدنى و50% من قيمة الوحدة كحد أقصى للوحدات الجاهزة للتسليم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى