أخبار عاجلة
القبض على جزار أثناء ذبح 16 حمارا فى أسيوط -

مارجريت عازر: أوقف الشائعات حول علاقة مصر والسعوديةً

مارجريت عازر: أوقف الشائعات حول علاقة مصر والسعوديةً
مارجريت عازر: السيسي أوقف الشائعات حول علاقة مصر والسعوديةً
قالت النائبة مارجريت عازر، عضو ، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح خلال الندوة التثقيفية الثالثة والعشرين للقوات المسلحة، حملت العديد من الرسائل والإيضاحات المهمة، وأوقفت الشائعات والجدل عن العلاقات الطيبة بين الشقيقتين مصر والسعودية.

وأضافت في تصريح لها، أن تأكيد الرئيس على أن مصر لن تركع جاء انطلاقًا من الحروب التي خاضتها في معركة الاستقلال الوطني، وما تحملته من صعاب على مدى السنوات السابقة، فمصر تحملت الكثير، وحققت الانتصارات على أيدي أبطالها من .

وتابعت مارجريت: "آن الأوان أن نتحمل ونواجه الصعاب ونصمد أمام كل هذه التحديات، فجميع الدول الآن تعاني من مشكلات، سواء اقتصادية أو سياسية أو إرهابية، ولكن مصر بالذات وبالأخص مستهدفة، فهي أم العرب، وعلينا نحن نواب وشعب مصر، أن نواجه هذه الأزمة بالتحدي والعزيمة بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح ".

وأوضحت النائبة أن الوضع الاقتصادي المصري يتطلب ترشيد النفقات وإعادة النظر في الدعم، ولابد من إعادة هيكلة الدعم من جديد كي يصل للمستحقين، وهم الطبقة الفقيرة والكادحة فقط، لكي نوفر من استنزاف العملة الصعبة التي نستورد بها كميات كبيرة من السلع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. الأنبا موسى يقود تسبحة كيهك وقداس رأس السنة بدير الملاك