أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم السبت 25-3-2017 -

مجدي ملك: تطوير سكة حديد سمالوط بعد انتظار 60 عامًا

مجدي ملك: تطوير سكة حديد سمالوط بعد انتظار 60 عامًا
مجدي ملك: تطوير سكة حديد سمالوط بعد انتظار 60 عامًا
قال النائب مجدي ملك، عضو عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة المنيا، أنه تم البدء في تطوير محطة سكة حديد سمالوط، بعد انتظار دام أكثر من 60 عاما.

وأوضح ملك أن بداية المطالبة بتطوير المحطة تعود إلى تقدم، الراحل مصطفى عامر والمهندس سامح أبو الليل وحسن على السيد وعلاء مكادى بطلب لتطوير المحطة وحصلوا على موافقات إلا أن الوزارة لم تلتزم ولم تنفذ.

وأكد ملك أنه عمل على تطوير المحطة، حيث توجه قبل انعقاد وتوليه لمهامه إلى رئاسة الجمهورية لمنشادة الرئيس حل العديد من مشكلات المنيا المعلقة منذ عشرات الأعوام، وعلى رأسها مشكلات سمالوط، والتقى باللواء أحمد جمال وقدم طلبا لتطوير المحطه بتاريخ 25-10-2015.

وأوضح أنه بتاريخ 8-2-2016 حصل على موافقة بشكل استثنائى وعاجل لتطوير المحطة وتم اسنادها للقوات المسلحة، وتم معاينتها عبر إرسال لجنه من مكتب الوزير في حضوره هو والنائب توحيد تامر لسرعه البدء في أعمال التطوير، وتم بناء مبنى دور أرضى للموظفين بتاريخ 12-6-2016.

وأكد أنه بعد استقالة وزير النقل وتوقف العمل بالمحطة مرة أخرى، توجه إلى وزارة النقل وأصدر له قرارا بإسناد العمل لشركة النيل بتاريخ 21-7-2016.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - طارق العوضي: البرلمان استخدم أسلوب «الانتقام» لإسقاط عضوية السادات