بالفيديو.. مواطنون عن قانون «الهجرة غير الشرعية»: «شغلونا الأول»

بالفيديو.. مواطنون عن قانون «الهجرة غير الشرعية»: «شغلونا الأول»
بالفيديو.. مواطنون عن قانون «الهجرة غير الشرعية»: «شغلونا الأول»
صدق مجلس النواب اليوم على مشروع قانون الهجرة غير الشرعية بصفة نهائية، جاء ذلك ليكون رادعا للتشكيل العصابي المسئول عن ارتكاب الجريمة من خلال اشتمال القانون على عقوبات تصل إلى المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه، أو الاكتفاء بالسجن وغرامة 200 ألف إذا كانت الجريمة بواسطة أفراد.

وفي ذلك الإطار، رصدت "فيتو" آراء المواطنين حول صدور هذا القانون، حيث أكد "مصطفى" أن صدور هذا القانون سيحمى المواطنين من خداع السماسرة ودفع مبالغ طائلة، مطالبا الحكومة بتعديل الوضع الحالي وإيجاد فرص عمل مناسبة للشباب وتقنين الهجرة إلى الخارج.

"القانون مالوش لازمة والشباب هيفضل يهاجر" هكذا أوضح "محمود"، أن الحكومة عليها فتح مشاريع صغيرة ومتوسطة من أجل الشباب العاطل، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بالمناطق الصناعية والزراعية لترغيب الشباب في البقاء داخل البلد وعدم التفكير في الهجرة.

أوضح "منصور" أنه لا بد من ملاحقة مافيا الهجرة غير الشرعية وتشديد العقوبات عليهم ومراقبتهم، قائلًا: "الحكومة لازم تدى فرصة للشباب لأن ده زمنهم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى