أخبار عاجلة

حسين خليل بعد هجوم بدراوي على رئيس الوفد: «البدوي» سيظل رمزا للحزب

حسين خليل بعد هجوم بدراوي على رئيس الوفد: «البدوي» سيظل رمزا للحزب
حسين خليل بعد هجوم بدراوي على رئيس الوفد: «البدوي» سيظل رمزا للحزب
قال المستشار حسين خليل رئيس اللجنة التشريعية بحزب الوفد، إن النائب فؤاد بدراوى مفصول من حزب الوفد منذ عدة شهور، مشيرا إلى أن الهيئة العليا للحزب اجتمعت واتخذت قراراها بفصله، وبالتالي تصريحاته ضد الحزب ورئيسه، لا تعدو كونها آراء شخصية.

وأضاف رئيس اللجنة التشريعية للوفد في تصريح لـ"فيتو"، أن حديث فؤاد بدراوى حول تعديل لائحة الحزب، أمر يخص الحزب فقط، مشيرا إلى أن الهيئة العليا للحزب رفضت تعديل اللائحة، ولا يجوز مهاجمة بدراوى للدكتور السيد البدوى وخاصة أنه رجل وطنى وقام بدور مهم في الوفد، ولا يجوز الإساءة له بأية طريقة.

وكان فؤاد بدراوى، عضو والقيادى السابق بحزب الوفد، قال إن الدكتور السيد البدوى رئيس "الوفد" يخوض معركة لتحويل الحزب إلى فرع من شركاته، مؤكدا أنه في ظل اللحظات فارقة وعصيبة يواجه فيها الوطن تحديات هائلة في الداخل والخارج، تسعى للنيل من استقلاله وكسر درعه وسيفه وتهديد وحدة أراضيه، يواصل الوفد الحزب العريق غيابه المأساوى عن المشهد تمامًا، بدلًا من وعد التصدر المزعوم الذي أطلقه البدوى منذ سنوات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - طارق العوضي: البرلمان استخدم أسلوب «الانتقام» لإسقاط عضوية السادات