أخبار عاجلة

«الوفد» لـ«بدراوي»:«اللائحة من اختصاص الهيئة العليا ودع الحزب لأهله»

«الوفد» لـ«بدراوي»:«اللائحة من اختصاص الهيئة العليا ودع الحزب لأهله»
«الوفد» لـ«بدراوي»:«اللائحة من اختصاص الهيئة العليا ودع الحزب لأهله»
قال الدكتور محمد فؤاد، عضو ، والمتحدث الرسمي لحزب الوفد، إن فؤاد بدراوي ما زال يخوض معاركه للنيل من «الوفد» بعد فصله من الحزب، لافتا إلى أن الحزب عمل مؤسسى وليس عمل شخصى.

وأضاف لـ«فيتو» أن أي تعديلات في لوائح الحزب ونظامه الأساسي تخضع لتصويت الهيئة العليا للحزب، وهي نفسها الهيئة التي لم توافق على رئاسة بدراوي للحزب عندما ترشح على رئاسة الحزب في عام 2014، مشيرًا إلى أن الهيئة العليا هي من توافق وترفض أي تعديلات.

وأوضح أن انتقاد "بدراوي" أمر عادي، خاصة أنه تم فصله من الحزب، مشيرًا إلى أن الوفد حقق نجاحًا كبيرًا في البرلمان، وحصد 3 لجان، إضافة إلى أن الوفد من أكثر الأحزاب التي قدمت قوانين بالمجلس، داعيا "بدراوي" بترك الوفد وشأنه لمن هم أهله.

كان فؤاد بدراوي، عضو والقيادى السابق بحزب الوفد، قال إن السيد البدوى رئيس «الوفد» يخوض معركة لتحويل الحزب إلى فرع من شركاته، مؤكدًا أنه في ظل اللحظات الفارقة والعصيبة التي يعيشها الوطن في الداخل والخارج، يواصل الوفد الحزب العريق غيابه المأسوي عن المشهد تمامًا، بدلًا من وعد التصدر المزعوم الذي أطلقه "البدوي" منذ سنوات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - بالصور.. «الكومي» يتدخل لإنقاذ مصاب رفض مستشفى عين شمس استقباله
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - طارق العوضي: البرلمان استخدم أسلوب «الانتقام» لإسقاط عضوية السادات