أخبار عاجلة
ضبط 507 مخالفات مرورية متنوعة فى حملة بأسوان -
البدري يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية غدا -

«خير الله» عقب انضمامه لـ«الدفاع»: سأتقدم بخطة لمواجهة الإرهاب

«خير الله» عقب انضمامه لـ«الدفاع»: سأتقدم بخطة لمواجهة الإرهاب
«خير الله» عقب انضمامه لـ«الدفاع»: سأتقدم بخطة لمواجهة الإرهاب
أكد الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالمجلس، أن الحفاظ على الأمن القومي يعني قدرة الدولة على تأمين الشعب والأرض والتنمية ضد جميع التحديات والتهديدات الداخلية والخارجية؛ بما يحقق استقرار الدولة واستمرار التنمية.

وأوضح أن سبب تحويله من لجنة العلاقات الخارجية التي انضم لها في دور الانعقاد الأول، إلى لجنة الدفاع في الدور الثاني، أنه يرى وجوده في اللجنة سيكون مفيدًا لتشكيلها وعملها وسيكسر حدّة أن اللجنة للعسكريين فقط.

وأضاف "خير الله" أنه سيبدأ عمله في اللجنة من أول اجتماعاتها، وسيقدم خطته لها في الفترة المقبلة، والتي تشمل كيفية مواجهة الإرهابيين في ظل وجود عمليات إرهابية في سيناء، مشيرًا إلى أن اللجنة عندما تقوم بزيارة لسيناء والأماكن الحدودية، في وجود ممثل إسلامي معهم باللجنة يظهر صبغة جديدة فيها، وخاصة في مواجهة الإرهاب.

وأوضح عضو "الدفاع والأمن القومي"، أن جميع أعضاء اللجنة من اللواءات استقبلوه استقبالًا مشرّفًا في أول يوم انضمام لها، وأكدوا له أن وجوده في اللجنة مهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر سياسة مرشح لعضوية الصحفيين يطالب بقصر مدة عمل المتدربين لعام فقط
التالى اخبار مصر سياسة برلماني: مصر تخوض أول تجربة في نظام الأكواد المعمارية