أخبار عاجلة

حسب الله: إنشاء «الأعلى للاستثمار» يثبت فشل داليا خورشيد

حسب الله: إنشاء «الأعلى للاستثمار» يثبت فشل داليا خورشيد
حسب الله: إنشاء «الأعلى للاستثمار» يثبت فشل داليا خورشيد
قال النائب الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية والقيادي بائتلاف دعم مصر: إن إصدار الرئيس عبد الفتاح أمس الثلاثاء لقرار بإنشاء المجلس الأعلى للاستثمار برئاسته يبرهن على أن الرئيس لديه عزيمة وإرادة جادة لتجاوز كل مشكلات الاستثمار والمستثمرين، وكذلك القضاء على بيروقراطية الدواليب الإدارية للدولة المصرية المعيقة.

وأضاف حسب الله في تصريح لـ"فيتو" أن الرئيس قد اتخذ هذا القرار بعد أن أثبتت وزارة الاستثمار برئاسة داليا خورشيد، فشلها في حل مشكلات المستثمرين وجذب الاستثمار في الوقت الذي تعول عليه البلاد باعتباره أحد الموارد الرئيسية لإحداث نمو اقتصادي وجلب عملة صعبة نحن في أمس الحاجة إليها، ولذلك يعد من أفضل القرارات التي اتخذت في الفترة الأخيرة.

وتابع القيادي بـ"دعم مصر" قائلا: "ستصبح القرارات الاستثمارية سريعة وعادلة وحوافزها حاضرة بدون بيروقراطية، هذا بالإضافة إلى ما سيترتب على ذلك من رد فعل إيجابي لدى المستثمر الأجنبي عندما يري أن رئيس الدولة يعطي للاستثمار هذا الحجم من الاهتمام".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار