طارق الخولى يعلن تلقيه دعوة للمشاركة في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

طارق الخولى يعلن تلقيه دعوة للمشاركة في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ
طارق الخولى يعلن تلقيه دعوة للمشاركة في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ
أعلن النائب طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، تلقيه دعوة من مؤسسة الرئاسة للمشاركة في حضور المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمقرر أن يعقد من 25 وحتى 27 من الشهر الجارى.

وقال الخولى تعليقا على إعلان الرئاسة انطلاق مؤتمر الشباب بشرم الشيخ : إن هذا المؤتمر فكرة رائعة وفرصة للخروج بورقة عمل متكاملة للشباب.

وأشار إلى أن اتخاذ شعار للمؤتمر "ابدع.. انطلق" معبر عن انعكاسات السعى نحو فتح آفاق الإبداع أمام الشباب وتوفير سبل تحقيق أحلامهم.

وأضاف الخولى أن المؤتمر سيضم شبابا من السياسيين والرياضيين والإعلاميين، وسيكون به تمثيل للشباب من كافة فئات المجتمع بمختلف الاهتمامات، بالإضافة إلى أنه سيتم مناقشة كيفية تدعيم المشاركة السياسية للشباب ومعوقات ذلك الأمر وتقوية الأحزاب.

ولفت إلى أنه يتوقع أن يكون قانون التظاهر حاضر بقوة للحديث في المؤتمر، بالإضافة إلى كافة الأمور المتعلقة بكيفية النهوض بالبنية الأساسية للدولة، والوضع الاقتصادي والتحديات والاستماع إلى أفكار الشباب إزاء معالجة الأمور كل تحديات المجتمع.

وأكد الخولى أنه على الشباب مسئولية كبيرة في هذا المؤتمر بالخروج بورقة عمل ترسم لمستقبلهم، وتخلق سبل للمشاركة في كل قطاعات المجتمع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية، فالشباب هم بناة الغد.. ومصر لن تتقدم إلا بشبابها.

وتابع أن المؤتمر ليس هو الغاية، وإنما سبيل للوصول إلى الغاية الأساسية، والتي تتمثل بالنهوض بالدولة بأقوى عنصر فيها، وهو الشباب الذي يمثل أكثر من 60 % من المجتمع، وبالتالى هو القوة الضاربة والهائلة والقادرة.

واختتم الخولى بأن نواب البرلمان الشباب سيشاركون في حضور المؤتمر، وسنخرج بورقة عمل على كافة الأصعدة تكون استرشادية وملزمة سياسيا لكافة المؤسسات التنفيذية والتشريعية، متابعا سنخرج بأجندة تشريعية نتبناها لكافة القضايا المتعلقة بالشباب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى