اخبار مصر سياسة «تحيا مصر» يشيد بمجهود الرئاسة في مؤتمر الشباب

اخبار مصر سياسة «تحيا مصر» يشيد بمجهود الرئاسة في مؤتمر الشباب
اخبار مصر سياسة «تحيا مصر» يشيد بمجهود الرئاسة في مؤتمر الشباب

أشاد طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر بالمجهودات الجبارة المبذولة من مؤسسة الرئاسة في مؤتمر الشباب القائم خلال الأيام الحالية وأعتبره محمود بأنه سابقة لم تحدث من قبل وإهتمام كبير من مؤسسة الرئاسة بمشاركة الشباب الفعالة في مستقبل الوطن.

كما أشار محمود في تصريحاته إلي أن حرص الرئيس على إجراء مثل ذلك المؤتمر في شهر نوفمبر من كل عام فيما بعد يؤسس لفكرة دولة الشباب التي يسعى اليها الرئيس ويبرز مدى إهتمام الرئيس بالشباب وكيفية الإستفادة من طاقته للنهوض بالدولة المصرية.

وأضاف محمود، أن الرئيس يراهن على الشباب خلال الفترة القادمة من تاريخ مصر وأن هذا المؤتمر بداية لدور كبير لشباب مصر في المستقبل وأكد أن الشباب المصري قادر على تحمل المسئولية تجاه وطنه.

واستطرد محمود أن إعلان الرئيس أنه سيسلم المصريين أكثر من 1300 مشروع عام 2018 يعد مفاجأة للجميع وأن المصريين على ثقة كاملة في كل ما يعد به الرئيس وأن هذا يمثل بادرة أمل للمصريين ويحس الجميع على العمل مع الرئيس من أجل مصر والنهوض بها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى