فايزة محمود: المؤتمر الوطني للشباب لـ «VIP»

فايزة محمود: المؤتمر الوطني للشباب لـ «VIP»
فايزة محمود: المؤتمر الوطني للشباب لـ «VIP»
قالت النائبة فايزة محمود أمين المعاقين بحزب مستقبل وطن عضو لجنة الدفاع والأمن القومي إنه على الرغم من أهمية فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي عقد في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وحمل شعار«ابدع انطلق» إلا أنه يحوي ثلاث سلبيات أولها أنه كان مؤتمر الشباب الـ “V-I-P" حيث تم الإعلان عن ذلك رسميا في غضون كلمات المؤتمر.

وأضافت فايزة محمود في تصريح لـ «فيتو» أن ثاني هذه السلبيات هو كون المؤتمر يعد بمثابة محاولة لإعلان كيان شبابي جديد غير محدد الهوية إذا كان سياسيا أم عقائديا.

أكدت أن خطورة هذا تكمن في كون الأوضاع في مصر لا تتحمل اتحادا اشتراكيا جديدا أو شباب حورس أو المستقبل مرة أخرى على حد قولها.

وأوضحت «محمود» أن ثالث هذه السلبيات هو غياب الشباب الحقيقي وممثلين عن الكتلة الأكبر من الشباب المتواجد على المقاهي وفى الشوارع ينتظرون إما عمل تقوده الدولة يخرجهم من الملل والسأم إلى العمل في اتجاه الإصلاح أو تيار متطرف يحتويهم مشددة على أن الشباب يستحق أكثر من ذلك.

وتابعت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي قائلة "إن أخطر ما لاحظته في هذا المؤتمر أن إخواننا المسيحيين مازالوا بعيدين وهذا يقلقني". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى