أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة فتح باب الاشتراك للدورات التدريبية للمحامين

اخبار مصر سياسة فتح باب الاشتراك للدورات التدريبية للمحامين
اخبار مصر سياسة فتح باب الاشتراك للدورات التدريبية للمحامين

أعلنت نقابة محاميى الجديدة، عن فتح باب الإشتراك في المنحة الخاصة بدورات وكورسات اللغة الإنجليزية للمحامين وأسرهم، مدعومة من النقابة، فى الدوائر الخمسة لها “مدينة نصر _المرج _ المطرية _ السلام _ الجديدة ”.

قال أشرف زكي، نقيب محاميى الجديدة، إن الدورات تتضمن 12 مستوى بتكلفة تبلغ 175 جنيها بدلًا من 950 جنيهًا، على أن يتم دفع رسم لكل مستوى بقيمة 25 جنيها، مع إستلام كتاب وcd خاص بتعليم الإنجليزية.

وأضاف النقيب، إن دفع الإشتراكات الخاصة بالدورة، فى المكتب المتواجد بعمارة رمسيس، الدور الرابع أمام محطة المترو، مشيرًا إلى منح كل محامى مشترك في الدورة عددًا من الكورسات الأخرى بسعر 100 جنيه لكل كورس بدلا من 400 جنية ومنها (كيفية تامين بيانات الموكلين من اي مخاطر او اختراق_ icdl_ _ تنمية بشرية _ محاسبة_ فوتوشب)، بالإضافة إلى إتاحة الرغبة في الحصول على 5 شهادة معتمدة 3 باللغة العربية وواحدة بالانجليزية واخرى بالفرنسية من الاكاديمية sdc academy بسعر 75 جنية بدلا من 300 جنيه.

أشار بأنه يحق لكل محامي بعد الانتهاء من الدورة الحصول علي شهادة معتمدة من الجامعة الامريكية او توثيق الخارجية او كلية كامبردج البريطانية بسعر 400 جنيه بدلا من 500 جنيه، تحت اشراف محمد ابو الغيط وطارق خيري واحمد مهنا وعبد العزيز راشد ومحمد النميري اعضاء مجلس نقابة الجديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر سياسة منظمة تطالب البرلمان بإصدار تشريع يحظر استيراد هرمونات الخضروات والفاكهة بمصر
التالى عبد الله الأشعل عن حكم مصرية تيران وصنافير: هزيمة تاريخية للحكومة