أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم السبت 25-2-2017 -

بالصور.. مستقبل وطن يرسل القافلة الثالثة لمتضرري سيول «رأس غارب»

بالصور.. مستقبل وطن يرسل القافلة الثالثة لمتضرري سيول «رأس غارب»
بالصور.. مستقبل وطن يرسل القافلة الثالثة لمتضرري سيول «رأس غارب»
واصلت أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات إرسال القوافل المحملة بالمواد الغذائية والأدوية الطبية لمتضرري السيول بمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، حيث وصلت صباح اليوم الثلاثاء ثالث القوافل الغذائية منذ بدء الأزمة، بقيادة محمد عمار أمين العمل الجماهيري على مستوى الجمهورية.

وقال الحزب في بيان رسمي له اليوم الثلاثاء، إن الحزب منذ بدء الأزمة سارع بتشكيل لجنة "مواجهة الأزمات" يترأسها المهندس أشرف رشاد، ومهمتها الأساسية فتح خطوط اتصال على مدى الـ 24 ساعة للتواصل مع أمانة الحزب برأس غارب للوقوف على آخر التطورات الخاصة بالحادث للتنسيق مع الجهات المعنية والعمل على التنسيق مع المحافظات لتجميع وإرسال القوافل الغذائية.

وأضاف البيان، أن الحزب سيبذل قصاري جهده للمساهمة في تذليل كافة العقبات عن الأهالي بالمدينة ومواساتهم في مصيبتهم حتى يتسنى لهم العيش بكل راحة وطمأنينة، وتوفير كل احتياجاتهم ومتطلباتهم بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى التواصل مع كافة الجهات العنية لسرعة التدخل واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار ذلك الأمر.

وكانت المدينة تعرضت نهاية الأسبوع الماضي لتساقط السيول، ما أدي بدوره لمصرع وإصابة العشرات من المواطنين وتوقف كافة مظاهر الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر سياسة "استقلال الصحافة": الأقباط جزء أصيل من النسيج الوطنى
التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار