أخبار عاجلة
هبوط ارضى بمحطة الرمل بالإسكندرية - موجز نيوز -
المخرج ستيفن سبيلبرج ينعى والدته "سر حظه" -

اخبار مصر سياسة السفير الزغاط: قرارات تشير لاتجاه إصلاحي يحقق مزيدا من الديمقراطية

اخبار مصر سياسة السفير الزغاط: قرارات تشير لاتجاه إصلاحي يحقق مزيدا من الديمقراطية
اخبار مصر سياسة السفير الزغاط: قرارات السيسي تشير لاتجاه إصلاحي يحقق مزيدا من الديمقراطية

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 02:20 م

أعرب السفير إكرامي الزغاط، المبعوث الخاص للسلام والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط من قبل الأمم المتحدة، عن سعادته الشديدة من نجاح المؤتمر الوطني للشباب، مؤكدا أن الشباب هم اللبنة الأساسية لهذا الوطن وعماد مستقبله الذي لا ينضب مادام مستمراً فى عطائه وإخلاصه لبلاده.

وأضاف الزغاط  - خلال تصريح صحفية حول محتوي القرارات التي اعلنت اثناء المؤتمر - أن قرارات القيادة المصرية تشير بوضوح الي اتجاه اصلاحي يؤدي الى مزيد من الديمقراطية.

وأشار الى أن ذلك يأتي في فترة تحتاج فيها مصر الي تفهم اكبر الي الاهمية الاستراتيجية لوجود مساحات اوسع للمشاركة الشبابية الايجابية لاثراء التفاعل الوطني للحفاظ علي حيوية وتجدد الوجدان والخطاب الوطني وليس الديني فقط .

وتابع المبعوث الأممي: إن مصر الوطن والأرض والشعب والقيادة الاصلاحية، تشكل عناصر أساس لإرساء مزيدا من الاستقرار والسلام في كل المنطقة.

يذكر ان الزغاط هو مؤسس ورئيس الصندوق العالمى للتنمية والتخطيط، وله العديد من المواقف المؤيدة للإصلاح الثقافي والاستراتيجيى للدولة المصرية بصفتها كيانا وطنيا ذي ثقل عالمي يجب علي العالم اجمع دعم استمرار استقراره حفاظا على التوازن الدولي على مر العصور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار