أخبار عاجلة
اليوم .. محاكمة بديع و738 متهما بـ"فض رابعة" -
اليوم.. منتخب 97 يواجه المغرب وديا باستاد القاهرة -
7 مواجهات قوية اليوم في مونديال «اليد» بفرنسا -

«تقصي حقائق السيول»: محافظ البحر الأحمر وعد بترميم 1540 منزلا

«تقصي حقائق السيول»: محافظ البحر الأحمر وعد بترميم 1540 منزلا
«تقصي حقائق السيول»: محافظ البحر الأحمر وعد بترميم 1540 منزلا
قال النائب محمد الغول، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أحد الأعضاء المشاركين في لجنة تقصي حقائق السيول، التي اتجهت صباح اليوم إلى مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، لمتابعة الموقف والتواصل مع المواطنين لرصد معاناتهم، إن أهم التوصيات التي خلصت لها اللجنة إلزام اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، بتسكين الأسر المتضررة في الوحدات السكنية الشاغرة بالمحافظة، والتي تبلغ 620 وحدة بدلًا من إيوائهم في المدارس والمركز الصحية.

وأشار الغول، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن المحافظ وعد بترميم 1540 منزلا متضررا، من خلال المبلغ الذي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح والذي يبلع 100 مليون جنيه يخصص نصفهم لترميم المنازل والنصف الأخر لتعويض الأهالي عن المتنقلات والأجهزة المنزلية الغارقة جراء السيول.

وكان عدد من نواب البرلمان سافروا صباح اليوم إلى مدينه رأس غارب بالبحر الأحمر، لنقل ومتابعة الكارثة ومعاناة الأهالي المنكوبين جراء السيول التي احتاجت المدينه خلال الأيام القليلة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. الأنبا موسى يقود تسبحة كيهك وقداس رأس السنة بدير الملاك