أخبار عاجلة
محمد حلمي يعلن عن تشكيل مباراة جولدي -

«الإرهابية» ترحب ببيان محمد البرادعي وتدعوه لـ«التطهر»

«الإرهابية» ترحب ببيان محمد البرادعي وتدعوه لـ«التطهر»
«الإرهابية» ترحب ببيان محمد البرادعي وتدعوه لـ«التطهر»
في مفاجأة من العيار الثقيل، رحب إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، ببيان محمد البرادعي، نائب الرئيس السابق، الذي تطرق إلى أحداث الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.

وقال منير لوكالة الأناضول التركية: «أن تأتي شهادة قامة كالبرادعي متأخرة خير من أن ألا تأتي».

ودعا منير البرادعي إلى إعلان ما أسماه إظهار "مزيد من الحقائق" للمصريين قائلا: «إذا كان الرجل يريد أن يتطهر، فالوقت لم يعد يسمح إلا أن يخرج على الشعب بكل ما لديه من الحقائق حتى ولو كانت فيها ما يدينه».

وتعد شهادة منير أول شهادة رسمية من عضو بقيادة الإخوان، من الجناح التاريخي، والمعترف به من الدول التي تساند الجماعة، وتوفر لها غطاءً في حربها مع الدولة المصرية.

وكان محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية إبان ثورة 30 يونيو، أصدر بيانا مساء أمس الثلاثاء، حول كواليس الإطاحة بمحمد مرسي، ما دعا الكثيرين لربط توقيت نشر البيان بدعوات للتظاهر في 11 /11، والتي تدعمها جماعة الإخوان الإرهابية، وجاءت شهادة كادر كبير فيها لجعل المشهد السياسي مؤهلا لانتظار المزيد من المفاجآت الصادمة خلال الأيام القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. الأنبا موسى يقود تسبحة كيهك وقداس رأس السنة بدير الملاك