أخبار عاجلة

ثروت الخرباوي: ترحيب الإخوان ببيان البرادعي «متفق عليه»

ثروت الخرباوي: ترحيب الإخوان ببيان البرادعي «متفق عليه»
ثروت الخرباوي: ترحيب الإخوان ببيان البرادعي «متفق عليه»
قال ثروت الخرباوي الخبير في شئون الجماعات الإسلامية، إن ترحيب جماعة الإخوان عبر إبراهيم منير القيادي التاريخي، وأمين التنظيم الدولي ببيان الدكتور محمد البرادعي كان متوقعا، مشيرا إلى أنهم «كيانات متصلة ببعضها تحركها أجهزة المخابرات الأمريكية والبريطانية وأدوات تثمن بعضها البعض».

وأوضح الخرباوي، أن الأجهزة الغربية تحاول حشد المعنويات الهابطة لجماعة الإخوان بمثل هذه التقارير، بعد أن اتضح أنهم يسايرون طريقا مختلفا عن رغبات الشعب المصري، كاشفا عن أن سياق الأحداث، يؤكد أنه كان هناك اتفاق مسبق أن يبدأ البرادعي بيانه ثم تخرج كلمات الإشادة به.

وأكد القيادي المنشق عن الإخوان، أن البرادعي انتحر سياسيا ببيانه المثير للجدل، ولن يعيد الجماعة التي استقرت في كهف التاريخ للعمل السياسي مرة أخرى.

كان محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية إبان ثورة 30 يونيو، أصدر بيانا مساء أمس الثلاثاء، حول كواليس الإطاحة بمحمد مرسي، ما دعا الكثيرين لربط توقيت نشر البيان بدعوات للتظاهر في 11 /11، والتي تدعمها جماعة الإخوان الإرهابية، وجاءت شهادة كادر كبير فيها لجعل المشهد السياسي مؤهلا لانتظار المزيد من المفاجآت الصادمة خلال الأيام القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. رقص استعراضىي وتنورة في حديقة الأزهر احتفالا بعيد الميلاد
التالى بالصور.. سيولة مرورية وتشديدات أمنية بوسط القاهرة