أخبار عاجلة

جهادى منشق: بيان البرادعى اعتراف بالعمالة

جهادى منشق: بيان البرادعى اعتراف بالعمالة
جهادى منشق: بيان البرادعى اعتراف بالعمالة
قال امل عبدالوهاب - القيادى المنشق عن جماعة الجهاد أن بيان الدكتور محمد البرادعي، بمثابة شرارة التحرك من جانب المخابرات الأمريكية لتنفيذ اجندتها، وسيدعمه في ذلك كل النشطاء ممن تمولهم المخابرات الأمريكية من خلال بعض رجال الأعمال، واستغلال بعض ضعاف النفوس والظروف الاقتصادية الصعبة أملا في إحداث ثورة على غرار ماحدث في 25 يناير 2011، تنفيذا للمخطط الأمريكي بالمنطقة.

وأكد عبدالوهاب في تصريح لـ«فيتو» أن الشعب المصري يدرك حقيقة مثل هذه الدعوات ويقف لها بالمرصاد، وستظهر قوته ضد المخاطر والتحديات يوم 11 نوفمبر، بعدم الاستجابة لدعوات التظاهر والاصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح والقوات المسلحة للخروج من عنق الزجاجة.

وتابع أن بيان البرادعى لتبرئة نفسه من الإطاحة بمحمد مرسي، يعد اعترافا رسميا بأنه جاء إلى مصر من أجل تنفيذ مخطط الأمريكان بالمنطقة.

وكان الدكتور محمد البرادعى أصدر بيانا يطالب فيه جماعة الإخوان الإرهابية، بالصفح عنه، ويشرح تفاصيل ساذجة، بأنه ليس له أي دور في إبعاد مرسي عن الحكم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار