أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة بعد تقديم شكوى ضد لجنة الحريات .. اجتماع موسع بـ"المحامين"

اخبار مصر سياسة بعد تقديم شكوى ضد لجنة الحريات .. اجتماع موسع بـ"المحامين"
اخبار مصر سياسة بعد تقديم شكوى ضد لجنة الحريات .. اجتماع موسع بـ"المحامين"

قررت لجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين عقد إجتماعا موسعا بحضور ممثلى النقابات الفرعية عن “حلوان والقاهرة الجديدة و والاسكندرية والمنيا ومطروح وشمال والمنوفية وشمال الجيزة وجنوب سيناء وجنوب وسوهاج “.

قال محسن لطفى، عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الحريات، إنه تقرر عقد اجتماع موسعا بنادى المحامين النهرى بالمعادى، مع أعضاء اللجنة ،لبحث التواصل والتفاعل الجيد للجنة على مستوى الجمهورية .

وأكد أشرف حنتيرة، عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الحريات، أن الفترة المقبلة تشهد طفرة فى اللجنة وعملها و بشكل جديد وبأعضائها الجدد ، مشيراً إلى أهمية القضاء على الفتن وأن يكون الجميع يدا واحدة ، بالإضافة إلى طرح أفكار جديدة لحل المشاكل المختلفة من منطلق المسئولية، و التواصل والتفاعل مع اعضاء اللجان والحفاظ على اللجنة والوطن، وعقد إجتماع شهرى للإستماع للرؤى المختلفة من النقابات الفرعية والعمل الجماعى .

الجدير بالذكر طالب عدد من المحامون النقيب العام ،بإعادة تشكيل هيئة مكتب لجنة الحريات ،لعدم فاعليتها وضعف مستواها وتراجع دورها فى آلتصدى لمشاكل الأعضاء .

حيث تقدم بالنيابة عن عددا من المحامين عبدالمنعم نوح المحامي وعبد المجيد جابر المحامي مؤسس جبهة حماية مصر بمذكرة الى للمطالبة باعادة تشكيل هيئة المكتب للجنة الحريات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. الأنبا موسى يقود تسبحة كيهك وقداس رأس السنة بدير الملاك