أخبار عاجلة

الخرباوي: خلايا الإخوان العنقودية تستعد لاغتيالات وتفجيرات في 11/11

الخرباوي: خلايا الإخوان العنقودية تستعد لاغتيالات وتفجيرات في 11/11
الخرباوي: خلايا الإخوان العنقودية تستعد لاغتيالات وتفجيرات في 11/11
قال الدكتور ثروت الخرباوى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان إن العناصر التي تم القبض عليها اليوم، المتورطين في تنفيذ محاولتى الاغتيال الفاشلتين للنائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز والدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية السابق تنتمى إلى ثلاثة كيانات إرهابية عنقودية هي حسم ولواء الثورة وسواعد مصر.

أضاف أن عملياتهم الإرهابية بها الكثير من الاحترافية التي لا تتوفر في عناصر الإخوان الحالية، وأن هناك أجهزة مخابراتية دربت هذه العناصر لدى حماس من خلال دوائر اتصال غير معروفة.

وأكد في تصريح لـ«فيتو» أن الأيام القادمة تكشف عن وجود خلايا عنقودية أخرى للقيام بعمليات عشوائية بتمويل تركى لزعزعة الاستقرار في مصر.

وتابع: ستلجا هذه الخلايا العنقودية قبل 11/11 وما بعدها إلى محاولة ارتكاب أعمال إرهابية واغتيالات بشكل عشوائى للرد على بيان الداخلية الذي يعد أكبر عملية أمنية منذ 2007.

وكانت الداخلية ألقت القبض على خلية إرهابية تعمل تحت أسماء متعددة منها "حركة سواعد مصر – حسم – لواء الثورة"، متورطين في تنفيذ العديد من الأعمال الإرهابية الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشبراوي: السلفيون يشعلون الفتنة بتهديدهم هدم ضريح «أبو جماعة»
التالى بالصور.. الأنبا موسى يقود تسبحة كيهك وقداس رأس السنة بدير الملاك