أقباط سيدني يشترون شهادة «بلادي» بالدولار الأسترالي

أقباط سيدني يشترون شهادة «بلادي» بالدولار الأسترالي
أقباط سيدني يشترون شهادة «بلادي» بالدولار الأسترالي
عقد السفير يوسف شوقي القنصل العام المصري بسيدني اجتماعا هذا الأسبوع بمبنى السفارة مع عدد من الأقباط المقيمين بسيدني لشرح كيفية شراء شهادة بلادي بالدولار الأسترالي من البنك الأهلي المصري.

حضر الاجتماع الأنبا دانييل القس جشوا تادرس، و20 من الشخصيات القيادية القبطية في إيبارشية سيدني من بينهم نائب رئيس اللجنة المالية في إيبارشية سيدني والمدير المالي ونائب لجنة البروتوكول بالإيبارشية وكذلك نائب رئيس منظمة COPTS إلى جانب عدد من أعضاء اللجنة الإدارية في إيبارشية سيدني وبعض ممثلي المجلس الاستشاري المصري الأسترالي.

وألقى السفير يوسف شوقي كلمة عبر خلالها عن شكره للحضور لدعمهم وطنهم من خلال شراء شهادة بلادي وقال إن مصر ستبقى قوية بأبنائها في الداخل والخارج، داعيا الحضور إلى شراء شهادة بلادي بالعملة الأسترالية ووعد بتذليل كل العقبات التي تحول دون شراء هذا الشهادة والتي يمكن شراؤها بواسطة الإنترنت.

كما تم عرض مقطع فيديو عن إنجازات مصر خلال الثلاث سنوات الماضية من بينها مشروع قناة السويس الجديد ومشروع الأنفاق التي تحت قناة السويس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى