أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم في البنوك الأربعاء 29-3-2017 -

اخبار مصر سياسة جلسة طارئة لـ"محلية النواب" لبحث اجراءات رفع الأجرة

اخبار مصر سياسة جلسة طارئة لـ"محلية النواب" لبحث اجراءات رفع الأجرة
اخبار مصر سياسة جلسة طارئة لـ"محلية النواب" لبحث اجراءات رفع الأجرة

  

أكد المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الدور المحورى للأجهزة المحلية  جراء القرارات الإقتصادية التى اتخذتها بشأن تحرير سعر الصرف، مهم  وقوى خاصة فيما يتعلق برقابة منظومة المركبات على مختلف المستويات، وعدم السماح لأصحاب السيارات برفع تعريفة الأجرة بصورة عشوائية.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين اليوم السبت،  مؤكدا أن  الأجهزة المحلية بمختلف مستوياتها لابد أن تكون فى الشارع المصرى، لضبط  هذه المسألة، خاصة أن السائقين يقومون برفع التعريفة دون الرجوع للأجهزة المسؤلة .

وأشار إلى أنه  من المنطقى  فى حالة زيادة أسعار الوقود أن تزداد تعريفة الأجرة ولكن ليست بالطريقة العشوائية  التى شهدها الشارع المصرى بمجرد اتخاذ الإجراءات الإقتصادية الأخيرة والتى أعتبرها ضرورية ومهمة.

ولفت رئيس لجنة الإدارة المحلية إلى أن اللجنة ستبحث عقد جلسة طارئة مع وزير التنمية المحلية،واستدعاءه بالبرلمان لدراسة هذا الأمر والتعرف على الإجراءات التى اتخذتها ممثلة فى وزارة التنمية المحلية والمحافظين  تجاه  هذه الأمر .

وأكد أن الأوضاع لا تتحمل عشوائية فى  رفع الأسعار على المواطن البسيط.قائلا:" تلقينا العديد من الشكاوى برفع عشوائى لتعريفة الأجرة ولابد  للحكومة والأجهزة المحلية أن تواجه الأمر بكل حدة وسرعه".

 

يشار إلى أن السجينى أطلق مبادرة  رفع المرتبات ردا على  تحرير سعر الصرف، مطالبا ومجتمع رجال الأعمال بتحمل مسئوليتهم الوطنية تجاه هذه القرارات ومساعدة المواطن البسيط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - خالد داود: بيومي أساء لحزب الدستور بإصراره إجراء انتخابات موازية
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - طارق العوضي: البرلمان استخدم أسلوب «الانتقام» لإسقاط عضوية السادات