أخبار عاجلة
جدول ترتيب دوري الجمهورية 2002 عقب الجولة الـ15 -
«الاشتراكي»: مستعدون لخوض انتخابات المحليات -
"منتخب 99" يواصل تدريباته بمشروع الهدف -

الجوهري: أطالب برقابة صارمة على الأسعار ونزول في الشارع

الجوهري: أطالب برقابة صارمة على الأسعار ونزول في الشارع
الجوهري: أطالب برقابة صارمة على الأسعار ونزول الحكومة في الشارع
قال اللواء سلامة الجوهري عضو ، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار، إنه يؤيد تمامًا حزمة الإصلاحات الاقتصادية التي صدرت أخيرًا؛ لأنها صدرت بعد دراسة متأنية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مؤتمر حزب المصريين الأحرار، مساء اليوم السبت، للتعقيب حول القرارات الاقتصادية الأخيرة.

وأضاف اللواء سلامة الجوهري "هناك أمن قومي عسكري وأمن قومي اقتصادي، ورأينا نتيجة الحصار وتدني الاقتصاد في بعض الدول المجاورة، وهذه هي الحرب الحالية التي تحاول الدول المعادية أن تخرب مصر بها".

واستطرد الجوهري قائلا: "لابد أن نعلم أن هناك ضعف في الأجور وتدني لمستوى المعيشة، وأن هناك مسئولين لا يعملون بجدية، وأيضا هناك قصور من بعض أجهزة الدولة".

وطالب النائب برقابة شديدة على القرارات الاقتصادية الأخيرة وتنفيذها، قائلا: "رأينا أول تداعيات الزيادة في أسعار الأجرة والمواد الغذائية، وأطالب بتتواجد في الشارع، وأن يكون هناك رقابة صارمة على الأسعار من وزارة التنمية المحلية ووزارة الداخلية، لضمان أن تصب هذه التشريعات لصالح الفقراء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار