أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة جبالي المراغي: تجهيز 6 ملايين عامل لحماية الشركات والمصانع فى «11/ 11»

اخبار مصر سياسة جبالي المراغي: تجهيز 6 ملايين عامل لحماية الشركات والمصانع فى «11/ 11»
اخبار مصر سياسة جبالي المراغي: تجهيز 6 ملايين عامل لحماية الشركات والمصانع فى «11/ 11»

هاجم جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان، دعوات التظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل، قائلًا إنه «لم يعد هناك وقت للإضرابات أو لتنظيم الوقفات ودعوات النزول الجبانة، مصر فى هذا الوقت لا تحتاج كل ذلك بل تطلب الجهد والعرق والعمل حتى نعبر هذا الوقت الحرج الذى تمر به مصر، ومن لديه وقت لهدم هذه الدولة فليتنحى جانبًا ويتركنا نحن نعمل، لأنه لم يعد لدينا صبر على تلك الفئة التى تنخر فى جسد مصر».

ووصف «المراغى» الداعين للتظاهر فى يوم 11/11 بـ«القلة المندسة»، موجهًا حديثه لهم قائلًا: «أقول لكم تبت أيديكم وسوف تولون الدبر، ولن تغنى ولن تسمن تلك الدعوات المغرضة ولن تفلح»، مشيرًا إلى أن عمال مصر سيتصدون لتلك الدعوات الواهية التى تقف فى طريق النجاح والنمو الاقتصادى وسيقهرونها.

وقال «المراغى» فى تصريح لـ«جورنال مصر» إن يوم 11/ 11 يوافق إجازة رسمية فى الكثير من المصانع والمنشآت والشركات إلا أن العمال سينظمون مجموعات؛ لحماية منشآتهم ومصانعهم، وسيقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدى أو التخريب، مضيفًا: «عمال مصر من يديرون عجلة اﻹنتاج لن يسمحوا بأن تقف هذه العجلة التى دفعوها ولن يقوموا بإيقافها».

وتابع «المراغى» أن غالبية العمال لن يشاركوا فى تظاهرات هذا اليوم، لأنهم «تخلوا عن مطالبهم الفئوية مؤقتًا»، ومنهم من يقوم بالعمل لساعات طويلة زيادة على المطلوب منهم ليقف مكان «أكل عيشهم» على قدميه وحتى يقوى اقتصاد مصر.

واستطرد: «هناك 6 ملايين عامل يقفون فى ظهر هذه البلد، وسيستمرون كذلك حتى ننتهى من سيناريو الفوضى الذى يحاول القلة فرضه علينا وحتى ينتهى مسلسل الخوف الذى يسعون لبثه فى نفوس من حولهم، وسيبقى العمال فى مساندة مصر وقيادتها السياسية حتى نصل لبر اﻷمان ونقهر قوى الشر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - طارق العوضي: البرلمان استخدم أسلوب «الانتقام» لإسقاط عضوية السادات