أخبار عاجلة
هجوم ناري من ميدو ضد أحمد ناجي والنني -
دعوات جزائرية لاستضافة محمد أبوتريكة -

خبير اقتصادي يحذر من الإقدام على عروض التمويل الصينية

خبير اقتصادي يحذر من الإقدام على عروض التمويل الصينية
خبير اقتصادي يحذر من الإقدام على عروض التمويل الصينية
قال تامر الزيادي الخبير الاقتصادي، "إنه يجب على مصر الاتجاه نحو الاستثمارات الأوروبية والأمريكية بالمرحلة المقبلة؛ لمواجهة التقدم الكبير للاستثمارات الصينية، بعد انخفاض اليورو والاسترليني أمام "، مؤكدًا أن هذه الدول تتمتع بفوائض استثمارية كبيرة خصوصًا ألمانيا وإنجلترا والشركات الأمريكية الكبرى.

وأضاف "الزيادي"، أنه لا يجب الإقدام على عروض تمويلية صينية إلا بحسابات دقيقة، وخصوصًا أن الحرب الاقتصادية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين على أشدها، فيجب تحقيق توازن في استثمارات هذه الدول في مصر مراعاة لأبعاد الأمن القومي، وحتى لا يتم رسم صورة خاطئة عن بأنها ضد الاستثمارات الأوروبية الأمريكية لصالح الصين.

وشدد "الزيادي" على ضرورة تنظيم زيارات ومنتديات أعمال متبادلة بين مصر وأوروبا وأمريكا؛ لتوضيح الخريطة الاستثمارية لمصر والتعرف على قطاع الأعمال بهذه الدول والتي لها تاريخ طويل من الاستثمار الجاد، ويصاحب هذه الزيارات المتبادلة وفود سياسية؛ لشرح الوضع السياسي للدولة وتوضيح النجاحات السياسية التي وصلت إليها مصر بتحقيق الاستحقاقات الدستورية لضمان أمن واستقرار الاستثمارات طويلة الأجل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. الأنبا موسى يقود تسبحة كيهك وقداس رأس السنة بدير الملاك