أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة «المصري الديمقراطي».. الاستقطاب سيد الموقف

اخبار مصر سياسة «المصري الديمقراطي».. الاستقطاب سيد الموقف
اخبار مصر سياسة «المصري الديمقراطي».. الاستقطاب سيد الموقف
انضم حزب المصري الديمقراطي هو الآخر إلى قائمة الاحزاب التي تشهد صراعات داخلية، واشتدت حدة الصراع بعد الانتخابات الداخلية التي أجريت في شهر أبريل الماضي، حيث استقال أكثر من 200 عضو من قيادات الحزب بداية من الدكتور محمد أبو الغار، رئيس حزب المصري الديمقراطي، الذي رفض الاستمرار في ظل قيادة الدكتور فريد زهران للحزب، بجانب أحمد فوزي، الأمين العام السابق، والدكتورة هنا أبو الغار، عضو المكتب السياسى، ونجلة الدكتور محمد أبو الغار، والدكتور وائل زكى، نقيب المهندسين بالجيزة وعضو الهيئة عليا، والدكتور جمال عبد المحسين، أمين أمانة الجيزة بجانب الأمين العام الجديد خالد راشد الذي استقال هو الآخر بعد فشله في توحيد صف الحزب، بالإضافة إلى انسحاب عدد من ممولي الحزب، أبرزهم شمس الأتربي وعبد الله صالح.


وقال فريد زهران، رئيس الحزب الحاليّ إنه يعلم جيدًا حجم الاستقالات، وأنه فعل كل ما بوسعه لتوحيد الصف ولكن هناك قيادات وأسماء كبيرة في الحزب رفضت الاستمرار بعد الانتخابات الداخلية. مضيفًا أن الحزب يمر بحالة من الاستقطاب، وهناك أكثر من جبهة داخل الحزب لا تدرك حجم التحديات السياسية الراهنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار