أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة «ادعم نقيبك» تطالب بعودة ترخيص مزاولة مهنة المحاماة

اخبار مصر سياسة «ادعم نقيبك» تطالب بعودة ترخيص مزاولة مهنة المحاماة
اخبار مصر سياسة «ادعم نقيبك» تطالب بعودة ترخيص مزاولة مهنة المحاماة
قال عبد المجيد جابر المحامي والمتحدث الرسمي ؛لحملة ادعم نقيبك ؛مجلس نقابة المحامين بعودة نظام ترخيص مزاولة المهنه لتنقية الجداول وللحفاظ علي المحامين الممارسين للمهنه.

واكد عبد المجيد فى تصريحات صحفية ان جدول النقابه شهدت انضمام العديد من حاملي الكارنيهات الذين لا يعملون بمهنة المحاماه ويمثلون عبئا عليها ويضرون بها ابلغ الضرر مهنيا وخدميا واساءوا لها فمنهم من يعملون بمهن لا تليق اطلاقا بالمحامين

واوضح عبد المجيد انه من لا يعمل بمهنة المحاماه لا يتذكر انه محام الا بعد ان يتعرض لمشكله فيبرز كارنيه النقابه مستنكرا ما سماه ؛مزاحما هؤلاء للمحامين المشتغلين في المعاش والعلاج وجميع الخدمات الاخري.

واشار انه يجب تحديث البيانات لكل الاعضاء والتنسيق مع النقابات الفرعيه والتعاقد مع احدي الشركات لتقوم بالتحري علي المحامين لنعرف من يعمل بالمحاماه من عدمه حتى نحصر اعداظ المحامين المشتغلين مع اعضاء ارقام مسلسله لضبط الجداول ونبه علي انه يتم استخراج الترخيص بعد تقديم المستندات اللازمه التي ستشترطها النقابه والتي تؤكد ان المحامي يمارس المهنه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - طارق العوضي: البرلمان استخدم أسلوب «الانتقام» لإسقاط عضوية السادات