أخبار عاجلة

عضوة بـ«تعليم النواب»: نحقق نتائج جيدة تفرح

عضوة بـ«تعليم النواب»: نحقق نتائج جيدة تفرح
عضوة بـ«تعليم النواب»: نحقق نتائج جيدة تفرح السيسي
قالت الدكتورة شيرين فراج عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن مصر بها تعليم مواز يحقق نتائج جيدة ولكنه موجود في المدارس الخاصة، لافتة إلى أن العملية التعليمة لا تعاني من نقص في الموارد ولكن لدينا مشكلة في التطبيق.

وتابعت خلال اجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب؛ لمناقشة تطوير العملية التعليمية في مصر، بحضور العالى أشرف الشيحى، مستشار رئيس الجمهورية الدكتور طارق شوقى، أنه من الممكن أن نأخذ مناهج ناجحة للتعليم في بعض الدول الأوروبية ونطبقها في مصر مع العمل على تمصيرها وتنقيحها وفقا لعاداتنا وأحكامنا الدينية.

وانتقدت تهرب العديد من الطلبة من المدارس قائلة: "وجدت في الشارع منذ قليل العديد من الطلبة ما يؤكد عدم الالتزام بالعملية التعليمية"، مما دفع رئيس لجنة التعليم الدكتور جمال شيحة للتعقيب على حديثها: في فترة دراسية مسائية.

ومن جانبها، قالت الدكتورة إنجى مراد عضو لجنة التعليم إننا سنحقق نتائج جيدة خلال الفترة المقبلة في التعليم وسيفرح الرئيس عبدالفتاح بتلك النتائج.

وتابعت، أن الثانوية العامة في مصر خرجت علماء كبار ولكننا في حاجة إلى نهضة حقيقية في التعليم المصرى.

وأضافت: "نحن نحتاج إلى كفاءات حتى لا نتحسر على الماضى"، مشددة على ضرورة وجود ثقة كبيرة في الداخل للعملية التعليمية قائلة: "الشعب يريد أمل وسيقوم بعمل المستحيل لإنجاح العملية التعليمية ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار