أخبار عاجلة
طاهر أبو ليلة يصور مع محمد عادل إمام "لمعى القط" -
أمير الرياض: السعودي خير من يعـرّف ببلاده -
اخبار الرياضة ماجد سامي يعرض الحضري للبيع -
النهضة يبحث عن المال -

اخبار مصر سياسة عمر وطني يتقدم بخطاب رسمي لرئيس بشأن شكوى سائقي التاكسي

اخبار مصر سياسة عمر وطني يتقدم بخطاب رسمي لرئيس بشأن شكوى سائقي التاكسي
اخبار مصر سياسة عمر وطني يتقدم بخطاب رسمي لرئيس الحكومة بشأن شكوى سائقي التاكسي

تقدم النائب عمر وطني، عضو عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، بخطاب رسمي إلى المهندس شريف إسماعيل، لزيادة تعريفة العداد للتاكسي الأبيض، عقب ارتفاع اسعار الوقود ضمن القرارت الاقتصادية التي اتخذتها ، وارتفاع عقب اعلان تحرير سعر الصرف الذي أدى إلى ارتفاع اسعار قطع الغيار للسيارات مما يمثل عبئًا كبيرًا على سائقي الأجرة في مصر.


وقال وطني، انه اصطحب كلًا من أمين عام النقابة المستقلة للتاكسي الأبيض، ورئيس جمعية التاكسي الأبيض، للقاء المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن زيادة أسعار الوقود، وتعديل أسعار تعريفات الركوب، نظرًا لعدم تغيير بنديرة التاكسي الأبيض، أو الإعلان عن تفاصيلها.


وأضاف وطني، في تصريحات صحفية، له اليوم، أن زيادة أسعار المحروقات عملت على خلق مشاكل مالية لسائقي التاكسي، لافتًا إلى أن بعضهم طالب بالتظاهر والاعتراض لكن تم الاتفاق معهم على انهاء هذه الازمة نظرًا إلى الوضع الاقتصادي الحالي للدولة، مؤكدًا ان ارتفاع اسعار الوقود خلقت ازمة بين المواطنيين من جميع من النواحي.


كما شدد عضو ، على ضرورة أن تهتم ومسئوليها بتفاصيل الحياة اليومية للمواطنين في هذه المرحلة الحرجة التي تقتضي عملا منسقا ودؤوبا حتى لا تتسبب إجراءات الإصلاح في مزيد من المعاناة والغضب للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برلماني: وزارة التموين لا تمتلك إستراتيجية واضحة وتستسهل رفع الأسعار