نائب يتهم الحكومة بالتخبط وانعدام الرؤية في بيانين عاجلين

نائب يتهم الحكومة بالتخبط وانعدام الرؤية في بيانين عاجلين
نائب يتهم الحكومة بالتخبط وانعدام الرؤية في بيانين عاجلين
تقدم النائب محمد بدراوي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، ببيانين عاجلين ضد رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل ووزير المالية الدكتور عمرو الجارحي، مشيرا إلى وجود تخبط وانعدام في الرؤية لدى القرار الحكومي ما يستلزم من الحكومة الرد لبيان تفسير اتخاذ عدد من القرارات المتعلقة برفع الجمارك عن عدد من السلع.

وجاء البيان الأول موجها لوزير المالية بشأن قرار رفع الجمارك عن 364 سلعة ما كان سببا في رفع أسعارها، ما يعد عبئا جديدا يقع فوق كاهل المواطنين وتسبب في زيادة أسعار سلع أساسية مثل الأقلام والأدوات المنزلية، مطالبا بتوضيح أسباب اتخاذ القرار وتداعياته على المواطنين.

وجاء البيان الثاني موجها ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بشأن قرار رفع الجمارك عن الدواجن المستوردة وهو ما سيؤدي لمشكلة كبيرة في الصناعة المحلية، والتي يعمل بها آلاف العاملين، معتبرا أن هذا القرار سيؤثر تأثيرا سلبيا مباشرا عليهم، ما يعد تخبطا واضحا في القرارا ودليلا على عدم وضوح رؤية في اتخاذ القرارات الحكومية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى