اخبار مصر سياسة في حب مصر: "قوتنا في شبابنا" ليست مجرد شعار.. وهدفنا كيان سياسي ضخم يضم كل الشباب

اخبار مصر سياسة في حب مصر: "قوتنا في شبابنا" ليست مجرد شعار.. وهدفنا كيان سياسي ضخم يضم كل الشباب
اخبار مصر سياسة في حب مصر: "قوتنا في شبابنا" ليست مجرد شعار.. وهدفنا كيان سياسي ضخم يضم كل الشباب

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 04:33 م

أكد عماد رشاد منسق قائمة في حب مصر امالنا بمحافظة القاهرة، ان إن اللقاءات المكثفة التي يتم عقدها مع المرشحين وهيئات المكاتب في كل أقسام القاهرة هدفها هو التواصل مع المرشحين على قوائم حب مصر ومع الجماهير  والمواطنين للتحدث معهم بشكل مباشر .

واوضح أن القائمة تزداد قوة يوما بعد يوم وتؤكد على تواجدها في الشارع وسط المواطنين بشكل كبير .. ولذلك فالهدف الأكبر الذي نسعى إليه هو تأسيس كيان سياسي قوي يضم كل من لديه القدرة على خدمة الوطن بدون النظر لمصالح خاصة أو اهداف سياسية أو شخصية .. ولذلك فإن شعار " قوتنا في شبابنا" لم يات من فراغ .

وقال تامر الشابور عضو هيئة مكتب القاهرة ي إن قائمة في حب مصر أمالنا تسعى لتكوين كوادرها الشبابية في كل مكان على أرض مصر لتكون بذلك القائمة التي تفتح ذراعيها للشباب ولتكون القائمة الوحيدة التي يتم فيها التعاون التام بين الشباب والشيوخ بشكل يظهر للجميع بوضوح .. ولذلك فقائمة " في حب مصر – أمالنا " تحقق كل يوم تقدما اكثر ورسوخا اكثر بين المواطنين بالشارع ".

وأكد احمد فرج عضو هيئة مكتب القاهرة، ى ضرورة التواصل بين الأجيال وهو ما يتم في القائمة مؤكدا ان قوة القائمة تأتي من تواصلها بالشارع واتصالها بالناس لمعرفة مشاكلهم والعمل على حلها بالاتصالات الشخصية لأن هدفنا من المحليات القادمة هو العمل على حل مشاكل الجماهير بالشكل الذي يشعر معه المواطن بأن هناك من يسعى لحل مشاكله دون النظر لمصلحة خاصة .

وقال محمود حسنين عضو هيئة مكتب القاهرة، نين إن عملنا مع  الشباب والمرأة هو هدف أصيل لتمكين المراة والشباب في العمل السياسي والخدمي والعمل العام بشكل أكبر .. وقد اعطى الدستور للمرأة نسبة 25 % وللشباب نفس النسبة وهو ما يؤكد على اهمية المشاركة حتى يحصل الجميع على فرص متساوية للمشاركة في خدمة الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى