أحمد رسلان: الفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي يعكس مكانة مصر

أحمد رسلان: الفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي يعكس مكانة مصر
أحمد رسلان: الفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي يعكس مكانة مصر
‏‫اعتبر النائب أحمد رسلان، النائب الأول لرئيس البرلمان العربي وعضو مجلس النواب المصري، فوزه اليوم في انتخابات البرلمان العربي بمنصب النائب الأول للرئيس، أنه استفتاء عربي على شعبية ومكانة مصر، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، متوجها بالشكر لجميع أعضاء البرلمان العربي، الذين منحوه هذه الثقة الغالية.

وقال «رسلان» في بيان أصدره مساء اليوم: إن فوزي بـ51 صوتا، من إجمالي 66 صوتا، دليل قاطع على المكانة الكبيرة التي تحظى بها مصر على المستوى العربي، باعتبارها القلب النابض للأمة العربية.

وتوجه النائب أحمد رسلان النائب الأول لرئيس البرلمان العربي بالشكر، للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وجميع قيادات وأعضاء البرلمان المصري، الذين ساندوه بكل قوة في هذه الانتخابات، متعهدا بأن يكون للبرلمان العربي دوره الكبير تجاه جميع القضايا التي تهم الدول العربية، في مختلف المجالات؛ السياسية والاقتصادية والاستثمارية وغيرها.

وأكد رسلان: إن البرلمان العربي يمثل جميع الشعوب العربية، وسيكون له دوره في المساهمة الحقيقية؛ لمواجهة المشكلات والأزمات التي تعاني منها بعض الدول العربية، مثل ما يحدث في سوريا وليبيا والعراق واليمن، مؤكدا أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق إرادة الشعوب، مع جميع الأنظمة والحكومات العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى