تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بالشباب اليوم

تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بالشباب اليوم
تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بالشباب اليوم
قالت شيماء عبد الإله، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، إن لقاء الرئيس اليوم مع الشباب كان مثمرًا للغاية، لافتة إلى أن اللقاء بدأ بورش العمل وجلسات الاستماع، وثمن الرئيس تنفيذ شباب الأحزاب لتوصيات مؤتمر شرم الشيخ، وأشاد أيضًا باجتماعات شباب الأحزاب مع مؤسسة الرئاسة، وعرض ورقات العمل التطوعي ومحو الأمية.

وأوضحت أمين الشباب بمستقبل وطن في تصريح لـ"فيتو"، أن الرئيس كان متواجدًا مع الشباب منذ الصباح، وحضر كل الجلسات مع الشباب، وكان لديه اهتمام كبير للغاية، ودارت مناقشات بينه وبين الشباب أثناء تناول الغداء، وكان لديه اهتمام بالجلسات الخاصة بالزيادة السكانية وجلسة التعليم، وطلب من الوزراء أن يعطوا الفرصة للشباب في الحديث عن الزيادة السكانية، كما طالب الوزراء وكل المتحدثين أن يتحدثوا بلغة بسيطة لكي يفهم الجميع، ويكون هناك قدرة على الاستيعاب، وتقدير حجم المشكلات.

ومن جانبه، قال علاء عصام أمين الشباب بحزب التجمع، إن لقاء الرئيس اليوم كان أفضل ما فيه أن الرئيس، وعد فأوفى، لافتا إلى أن الرئيس أكد خلال المؤتمر، الإفراج عن 82 من الشباب، وقال إن هناك آخرين أيضًا سيتم الإفراج عنهم.

وأضاف علاء في تصريح لـ"فيتو"، أنه تم فتح حوار مجتمعي مع الرئيس، عن تطوير التعليم وتعديل قانون التظاهر، مشيرًا إلى أن الرئيس كان في غاية التواضع مع الشباب، ولم يتركهم طوال المؤتمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى