اخبار مصر سياسة «المحامين» تعلن بدء تنفيذ بروتوكول الكشف الطبى مع «العدل»

اخبار مصر سياسة «المحامين» تعلن بدء تنفيذ بروتوكول الكشف الطبى مع «العدل»
اخبار مصر سياسة «المحامين» تعلن بدء تنفيذ بروتوكول الكشف الطبى مع «العدل»
أعلنت النقابة العامة للمحامين عن بدء تطبيق بروتوكول التعاون مع وزارة العدل ومصلحة الطب الشرعى للكشف على المقبلين على القيد .

وقال عبد الجواد أحمد، عضو مجلس نقابة المحامين، انه سيتم البدء فى مراحل تنفيذ البروتوكول الموقع بين النقابة ووزارة العدل ورئاسة مصلحة الطب الشرعى، والموقع من مساعد وزير العدل المستشار عمر مروان، ورئيس مصلحة الطب الشرعى هشام عبد الحميد بشأن الكشف الطبى الخاص على المحامين الجدد المتقدمين للقيد بنقابة المحامين، والذى تتولى بمقتضاه مصلحة الطب الشرعى كافة الإجراءات المتعلقة بالمحامين الجدد المتقدمين للقيد.

وأضاف عبد الجواد فى بيان أنه تم الاتفاق على أن ترسل النتائج إلى نقابة المحامين، وستسرى على كافة الحالات التى يتطلب فيها القانون أو أحكام القضاء كشف طبى مثل المتقدمين للترشح على المناصب النقابية المختلفة.

كانت نقابة المحامين، أعلن عن الضوابط الجديدة لتجديد بطاقة العضوية السنوية بدءً من 2017، أو عند تعديل القيد، حرصا من النقابة على ضبط جداولها وتنقيتها وتقديم الخدمة النقابية فقط للمحامين المشتغلين، مضيفًا أن المحامى الذى استخرج بطاقة علاج عن العام الجارى وقدم دليل الاشتغال يكتفى بتقديم توكيلين عن عامى 2015 و2016، مع دليل الاشتغال بهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى