الداخلية بالبرلمان: منعنا منحرفين من النوم بمسجد السيدة زينب

الداخلية بالبرلمان: منعنا منحرفين من النوم بمسجد السيدة زينب
الداخلية بالبرلمان: منعنا منحرفين من النوم بمسجد السيدة زينب
قال ممثل وزارة الداخلية، بالبرلمان إن هناك خدمات أمنية مستمرة في منطقة السيدة زينب، تمنع الباعة الجائلين من التواجد داخل المسجد وخارجه.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة، اليوم، برئاسة علي عبد العال رئيس البرلمان، لمناقشة تقرير لجنة الشئون الدينية والأوقاف، عن الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى مسجد السيدة زينب بالقاهرة لتفقد سير أعمال إدارة المسجد.

وقال إن مسجد السيدة زينب كان يتم فتحه حتى صلاة الفجر، والوزارة أغلقته ساعة واحدة بعد صلاة العشاء، لضمان نظافته، في ظل وجود أشخاص يحرصون على المبيت بداخله.

وتابع: هناك خدمات مستمرة لمنع المخالفات به، والمسجد تحسن 100% مضيفا: كان فيه منحرفين بيباتوا فيه، والآن لم يعد هناك وجود لأى تجمعات بعد صلاة العشاء.

وطالب ممثل الداخلية، محافظة القاهرة، بالحملات المستمرة في المنطقة لأن السيدة منطقة شعبية وتجارية، ويجب إيجاد أماكن بديلة للباعة الجائلين، وتطوير المنطقة الخلفية والساحة للمحافظة على المظهر الحضاري.

وتابع: الباعة الجائلين بيجوا في المكان السيئ واتحدى لو المكان نظيف أن يأتى أي بائع جائل، ونحن متواجدين 24 ساعة في الشارع وعلى أتم الاستعداد أن نكون متواجدين بصفة مستمرة، ولا نقصر في شيء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى